الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
 رئيسة الفلاسي. (من المصدر)

رئيسة الفلاسي. (من المصدر)

«دولية فزاع» لأصحاب الهمم تنطلق الأحد

أكملت اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم جميع استعداداتها لانطلاق النسخة السابعة لبطولة البوتشيا «آسيا وأوقيانوسيا- دبي 2021» بعد غد الأحد، بصالة نادي شباب الأهلي- دبي «القصيص».

وتقام البطولة برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة الإمارات، وكوريا الجنوبية، وسنغافورة، والهند، واليابان، والكويت، والعراق، وتايلاند، وهونج كونج.

وبدأت طلائع الوفود المشاركة في الحدث بالوصول إلى الدولة تباعاً، إذ يرفع اللاعبون شعار التحدي من أجل خوض نسخة دبي المؤهلة لبطولة العالم التي تستضيفها البرازيل في ديسمبر 2022، فيما تسعى الوجوه الجديدة التي تشارك لأول مرة لاكتساب الخبرات الميدانية التأهيلية لمقارعة الكبار في اللعبة.

وتظهر بطلتنا رئيسة الفلاسي لاعبة منتخب الإمارات في الحدث للعام السادس، منذ ظهورها في عالم البوتشيا عام 2015 متخطية الصعاب بالهمة والإرادة، مؤكدة أن اختيارها اللعبة لم يأتِ من فراغ، وأنها ارتبطت بتلك الرياضة التي وجدت نفسها فيها من منطلق كونها تحب التنافس وتعشق التحدي، مما كان له الأثر الإيجابي في حياتها بصفة عامة، لا سيما أن البوتشيا لعبة تنافسية ممتعة للاعبين والمشاهدين.