الخميس - 02 ديسمبر 2021
الخميس - 02 ديسمبر 2021
أحمد الشعفار. (من المصدر)

أحمد الشعفار. (من المصدر)

أحمد الشعفار رئيساً للجنة الانتقالية في نادي الوصل

أصدر سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي، قراراً بتعيين أحمد الشعفار رئيساً للجنة الانتقالية لإدارة نادي الوصل، وعضوية كل من: السيد وليد محمد الشيباني، السيد طارق سعيد الشحي، والسيد حريز المر بن حريز، السيد أحمد الطنيجي والسيد إبراهيم الحداد.

وتوجه سموه بالشكر إلى مجلس الإدارة السابق برئاسة راشد بالهول المهيري، مُثمناً ما بذلوه من جهد وما قدموه من إسهامات على مدى السنوات الماضية، كان له الأثر الإيجابي الكبير على سمعة الوصل دولياً، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جهته، توجه أحمد الشعفار، رئيس اللجنة الانتقالية، بجزيل الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، على الثقة الغالية التي منحها له ولأعضاء اللجنة، مؤكداً أن رعاية سموه ومساندته الدائمة ودعمه اللامحدود لمسيرة النادي العريق. حافز لبذل مزيد من الجهود لكي تظل راية الوصل خفاقة على الصعيدين المحلي والقاري.

وكان نادي الوصل أعلن في وقت سابق على حسابه في توتير استقالة مجلس راشد بالهول، والذي ضم عضوية كل من عبيد سلطان الشامسي، سيد إسماعيل الهاشمي، نبيل عبدالكريم، محمد علي عامر وسعيد عبدالله الكتبي، إضافة إلى شركات (الكرة التي يرأس مجلس إدارتها بالهول، والألعاب الجماعية والفردية وشركة الاستثمار).

يذكر أن المجلس تم اعتماده في 2018 بقرار من سمو رئيس النادي، في حين كان رئيس المجلس تقلد الرئاسة في 2014، للمرة الثانية.

ويحتل الوصل حالياً المركز التاسع في دوري أدنوك للمحترفين برصيد 12 نقطة من 9 مباريات.