الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
من مراسم وضع حجر الأساس للمركز المتكامل لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية في جزيرة الحديريات. (وام)

من مراسم وضع حجر الأساس للمركز المتكامل لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية في جزيرة الحديريات. (وام)

وضع حجر الأساس للمركز المتكامل لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية في جزيرة الحديريات

احتفل نادي أبوظبي للدراجات الهوائية اليوم بوضع حجر الأساس وتدشين الأعمال الإنشائية للمركز المتكامل لرياضة ركوب الدراجات الهوائية في جزيرة الحديريات، أحدث الوجهات الرياضية والسياحية والترفيهية والتخييم في أبوظبي وذلك بالتعاون مع «مدن العقارية» القائمة على تطوير الحديريات، وبرعاية مجموعة G42 المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية.

وحضر الحفل كل من سعادة مطر سهيل اليبهوني رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، وسعادة عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وسعادة منصور المنصوري الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة G42 كراعٍ استراتيجي وشريك رسمي للمركز المتكامل، وخالد بن شيبان نائب رئيس مجلس الإدارة لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية، والدكتور عارف الحمادي عضو مجلس الإدارة، والنخيرة الخييلي المدير التنفيذي للنادي، وبيل أوريغان الرئيس التنفيذي لشركة «مدن العقارية».

وتم تقديم شركة G42 ودورها المهم في المجتمع الإماراتي وما تسهم به في تطوير رياضة الدراجات بالدولة من خلال دعم ورعاية المشروع الجديد.

وتأتي خطوة إنشاء المركز المتكامل لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية في إطار استراتيجية النادي الهادفة إلى توسيع نطاق نشر هذه الرياضة في أبوظبي واستقطاب المهتمين بها من جميع الفئات العمرية، إضافة إلى الاهتمام بتوفير الاحتياجات المطلوبة لممارستها في ظروف آمنة.

وسيتم إنشاء المركز المتكامل الجديد وفق أحدث المعايير العالمية في مجال رياضة الدراجات الهوائية، وتزويده بجميع المرافق مثل ركوب الدراجات الذكية في الأماكن المغلقة، وتأجير الدراجات، وتخزينها، وقاعة للأطعمة والمشروبات، ومنافذ البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى ساحة لفعاليات ركوب الدراجات، والتي تخدم شريحة كبيرة من الدراجين في جميع أنحاء الإمارات. وسيكون هذا المركز بمثابة منطقة ركوب الدراجات الرئيسية في جزيرة الحديريات، ما يشجع أفراد المجتمع على ركوب الدراجات من أجل صحة أفضل.