الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021

الدنماركي هانسن والإيطالي فرانشيسكو يتصدران اليوم الثالث في «AVIV» دبي للغولف

اختتمت اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة لبطولة AVIV دبي للغولف التي تقام على ملعب النار في عقارات جميرا للغولف، والتي ما زالت تخبئ الكثير من المفاجآت عن هوية الفائز الجديد بلقب البطولة والفوز بجوائز مالية قدرها 1,5 مليون دولار أمريكي، والتأهل إلى بطولة «دي بي ورلد» التي تستضيفها دبي الأسبوع القادم على ملعب الأرض في ملاعب جميرا للغولف.

ويبدو أن الصراع على اللقب قوي ومتقارب وسيستمر حتى الأمتار الأخيرة في ظل النتائج المتقاربة في المقدمة، وتترقب البطولة تتويج بطل جديد في هذه النسخة الذي يصعب التكهن بهوية الفائز بها حتى الآن، بعدما أسفرت الجولة الثالثة عن تصدر لاعبين لنتائج المنافسات، وجاء المركز الأول شراكة ثنائية بين الدنماركي «يواكيم هانسن» والإيطالي «لابورتا فرانشيسكو» برصيد 19 ضربة تحت المعدل، وبفارق ضربة واحدة تفصلهم عن المركز الثاني للمنافسات، مع احتمالية دخول أسماء جديدة في سباق الأمتار الأخيرة نحو اللقب في الجولة الأخيرة.

و تراجع حامل اللقب الفرنسي «أنطوان روزنر» عن تصدر المنافسات، حيث لم يكن الحظ حليفه اليوم وأخفق في تسديد الضربات في كل من الحفرة الخامسة والثانية عشرة واحتاج إلى عدد ضربات أعلى من المعدل في هاتين الحفرتين لينهي منافسات الجولة الثالثة بإجمالي رصيد 18 ضربة تحت المعدل تبقيه في المركز الثاني، آملاً أن تعود المجريات إلى المسار الذي يتمناه لتحقيق الفوز.

وجاء في المركز الثالث الفنلندي «كالي ساموجا» الذي أنهى منافسات الجولة برصيد 17 ضربة تحت المعدل يليه في المركز الرابع برصيد 16 ضربة تحت المعدل شراكة بين الأسترالي «لي مين وو» ونجم كأس رايدر الإنجليزي «تومي فليتوود» الذي أخفق في تسديد ضربات الحفرة الثانية والثامنة واحتاج إلى 4 ضربات فوق المعدل، ولكنه سرعان ما عاد إلى منافسات المراكز الأولى وأنهى المنافسات بتصدر نتائج المركز الرابع. وكان المركز الخامس بمجموع 15 ضربة تحت المعدل من نصيب ثلاثة لاعبين هم التايلاندي «جاز جين»، والنمساوي «بيرند وازبرغر»، والألماني «مارتن كايمر».

تختتم غداً الأحد منافسات النسخة الثانية من بطولة AVIV دبي للغولف، بفوز لاعب واحد بلقب البطولة، التي تقام هذا العام برعاية عيادات AVIV الطبية، شريك الرعاية الصحية لشركة موانئ دبي العالمية، والتي تقدم برامج طبية وتخصصية لعلاج آثار الشيخوخة عن طريق تحفيز العملية الطبيعية لتجديد خلايا الجسم.