الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
استاد دبي الدولي للكريكيت في مدينة دبي الرياضية (من المصدر).

استاد دبي الدولي للكريكيت في مدينة دبي الرياضية (من المصدر).

قمة نارية بين نيوزلندا وأستراليا في نهائي الـ(T20) للكريكيت بدبي غداً

تصل منافسات كأس العالم للكريكيت (T20)، مساء غد الأحد إلى محطتها النهائية وذلك بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نيوزلندا وأستراليا في قمة النهائي.

وتنطلق مباراة نهائي الـ(T20) في الساعة السادسة عصراً على استاد دبي الدولي للكريكيت في مدينة دبي الرياضية، وسط حضور جماهيري كبير يقدر بـ20 ألف شخص، إذ يسمح بتواجد 80% من السعة الكلية للاستاد وفقاً لبروتوكل عودة الجماهير إلى الملاعب، علماً بأن السعة الأساسية للاستاد تصل إلى 25 ألف مشجع.

وتحظى المباراة الختامية الـ(T20) بمتابعة جماهيرية عالية من قبل عشاق لعبة الكريكيت في مختلف دول العالم، إضافة إلى التغطية الإعلامية والتلفزيونية الكبيرة التي يجدها النهائي، حيث نفدت تذاكره مبكراً، والتي تأتي بفئات عالية تبدأ بـ550 درهماً للدرجة العادية، و19.600 درهم لدرجة كبار الشخصيات.

وتستضيف الإمارات الأدوار النهائية لبطولة الـ (T20) منذ الـ 18 من أكتوبر الماضي على ملاعب (أبوظبي، دبي، الشارقة) للكريكيت، بمشاركة 16 منتخباً، هي إنجلترا، أستراليا، أفغانستان، بنغلاديش، الهند، إيرلندا، ناميبيا، هولندا، نيوزيلندا، عمان، باكستان، غينيا الاستوائية، اسكتلندا، جنوب أفريقيا، سريلانكا وجزر الهند الغربية.