الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021

ذهب وفضة حصاد أبوظبي في مونديال الدراجات المائية

أهدى فريق أبوظبي إنجازاً جديداً للرياضة الإماراتية بتحقيق البطل الإماراتي راشد الملا لقب فئة الحركات الاستعراضية في الجولة الختامية من بطولة العالم للدراجات المائية التي اختتمت على شاطئ السالمية في الكويت أمس السبت.

وحقق الملا الميدالية الذهبية واللقب بعد تقديمه الفاصل الاستعراضي الأفضل لكي يصل للنقطة رقم 100 في صدارة الترتيب العام على المنافسة على هذا اللقب ويحسمه بجدارة للإمارات، وحقق فريق أبوظبي أيضاً فضية فئة واقف سيدات من خلال تألق السويدية إيما نولي بحصد الوصافة عن الترتيب العام برصيد 125 نقطة.

وحافظ الملا بهذه النتيجة على اللقب العام للموسم الرابع على التوالي في البطولة ليكون رقماً قوياً وصعباً في مواجهة طموحات بقية الفرق خاصة مع المنافسة القوية التي واجهها من الإيطالي روبيرتو مارياني أحد الأسماء المخضرمة في البطولة والذي حل وصيفاً للملا في الترتيب العام برصيد 88 نقطة.

وعبر الملا عن فرحته بتحقيق لقب فئة الحركات الاستعراضية في البطولة للموسم الرابع على التوالي مؤكداً أنه إنجاز عظيم جداً بالنسبة له ويفخر بتحقيقه مع فريق أبوظبي وقال: إنجاز كبير جداً وكأس الكويت غال جداً عليّ، خاصة أن المشاركة وسط الجماهير الحاضرة هنا لها طعم مميز وجميل عبر التفوق وحصد المراكز الأولى.