الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
No Image Info

تحضيرات مكثفة لمنتخب الإمارات للبارالمبية الآسيوية

يكثّف منتخب الإمارات للشباب المشارك في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب تحت 23 عاماً، التي تستضيفها مملكة البحرين مطلع ديسمبر المقبل، حيث تشرف أندية الدولة المختلفة على إعداد لاعبيها في الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية من أجل المشاركة الجيد، خصوصاً أن منتخب الإمارات ينافس في 5 رياضات مختلفة.

وتأتي استضافة البحرين للألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب أكبر حدث بارالمبي آسيوي لهذه الفئة العمرية يُقام كل 4 أعوام، وتعتبر أكبر حدث إنساني رياضي آسيوي تستضيفه المملكة بمشاركة كبيرة من مختلف الدول الآسيوية، تتنافس على ألقاب 9 رياضات مختلفة.

واعتمدت اللجنة البارالمبية الإماراتية بعثة الإمارات المشاركة في الدورة والتي يصل عددها لـ60 شخصاً من اللاعبين والأطقم الفنية والطبية والإدارية والمرافقين للاعبين.

وأعرب الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية ذيبان المهيري عن رضاه من سير تحضيرات المنتخب للمشاركة القوية في بارالمبية الشباب الآسيوية الوشيكة.

وقال لـ «الرؤية»: «نشارك بـ5 رياضات مختلفة هي ألعاب القوى ورفعات القوى وتنس الطاولة، البوتشيا وتنس الريشة، حيث دفعت أندية الدولة المختلفة بلاعبيها الشباب للمشاركة في الدورة التي تمثل فرصة رائعة لنجومنا الشباب لإظهار قدراتهم ومواهبهم».

وأضاف: «لدينا بعض اللاعبين الذين شاركوا في الدورة السابقة بدبي في ديسمبر 2017 اكتسبوا فيها خبرات جيدة كان لها أكبر الأثر في مسيرتهم بعدها، ودائماً بطولات الشباب تمثل فرصة جيدة لتطوير قدراتهم.. وشبابنا نجوم رائعون نتوقع منهم الكثير».