الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
من مراسم توقيع اتفاقية الشراكية بأبوظبي. (من المصدر)

من مراسم توقيع اتفاقية الشراكية بأبوظبي. (من المصدر)

«الهلال الأحمر» شريكاً لاتحاد الإمارات للجوجيتسو

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن توقيع اتفاقية شراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي، إحدى أفضل الهيئات الإنسانية على مستوى قارة آسيا والعالم، حيث تنضم الهيئة الرائدة بموجبها إلى شركاء الاتحاد في إطار تعزيز أطر التعاون والتنسيق المشترك الهادفة إلى دعم الرياضيين من أبناء الإمارات والمساهمة في الارتقاء بالدور الريادي لدولة الإمارات على ساحة الجوجيتسو العالمية.

وجرى الإعلان عن الشراكة في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي، حيث وقّع على الاتفاقية من جانب اتحاد الإمارات للجوجيتسو سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ومن جانب الهلال الأحمر الإماراتي سعادة محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، بحضور سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي. كما حضر فعالية التوقيع السيد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والسيد نواف الأحمد مدير مكتب الأمين العام للهيئة.

وسيقدم الهلال الأحمر الإماراتي بموجب الاتفاقية الدعم لمختلف أنشطة الاتحاد، لا سيما النسخة الـ12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والتي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بين 14-19 نوفمبر في جوجيتسو أرينا بأبوظبي، وعددٌ من أبرز البطولات المحلية والدولية للاتحاد خلال الموسم القادم.

وتستضيف أبوظبي خلال شهر نوفمبر سلسلة من أبرز بطولات الجوجيتسو على مستوى العالم والتي تسهم في تعزيز مكانة العاصمة كموطن للجوجيتسو ووجهة مثالية لاحتضان أهم الأحداث والفعاليات العالمية. وبعد استضافتها لبطولة العالم للجوجيتسو بين 3-11 نوفمبر، تستضيف عاصمة الجوجيتسو بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بين 14-19 نوفمبر. وستقوم هيئة الهلال الأحمر بمساندة جهود الاتحاد في تنظيم عدد من أبرز البطولات المحلية والعالمية خلال الموسم القادم.