الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
الأربعاء - 01 ديسمبر 2021

الأبيض يؤدي أولى حصصه التدريبية في بيروت

أدى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ظهر اليوم، أولى حصصه التدريبية في العاصمة بيروت، استعداداً لمواجهة منتخب لبنان يوم بعد غد الثلاثاء باستاد الملعب البلدي مدينة صيدا ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الخامسة.

وشارك في التدريب الذي قاده الهولندي فان مارفيك جميع اللاعبين وهم: علي خصيف، عادل الحوسني، محمد الشامسي، خالد عيسى، بندر الأحبابي، عبدالعزيز هيكل، محمد العطاس، أحمد راشد، يوسف جابر، مهند العنزي، محمد برغش، علي سالمين، ماجد راشد، يحيى نادر، عبدالله رمضان، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، علي صالح، محمد جمعة عيد، كايو كانيدو، خليل الحمادي، علي مبخوت وسبيستيان تيغالي.

وكانت البعثة وصلت إلى بيروت فجر اليوم قادمة من سيؤول في رحلة استغرقت قرابة 11 ساعة، وكان في استقبالها في المطار مسؤولو الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

وخضع جميع أعضاء البعثة لمسحات طبية في المطار طبقاً للبروتوكول الصحي المعتمد، وجاءت جميع النتائج سلبية.

من جهته، يُعقد صباح يوم غد الاثنين الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور مراقب المباراة وممثلي المنتخبين، حيث ستتم مناقشة كافة الجوانب الفنية المتعلقة في المباراة، ويعقب الاجتماع إقامة المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة بحضور مدرب منتخبنا وأحد اللاعبين، وذلك في قاعة المؤتمرات بالاستاد.