الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

العين يهيمن على جوائز الأفضل الشهرية بدوري أدنوك

العين يهيمن على جوائز الأفضل الشهرية بدوري أدنوك

هيمنة عيناوية على جوائز الأفضل بالشهر في دوري أدنوك للمحترفين. (من المصدر)

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، في دوري أدنوك للمحترفين، برعاية «اتصالات»، بفوز ثلاثي العين، كوامي كويدو بجائزة أفضل لاعب، وخالد عيسى بجائزة أفضل حارس مرمى، وسيرجي ريبروف بجائزة أفضل مدرب، وذلك بعد نهاية التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني، والتطبيق عبر الهواتف الذكية، والذي استمر لمدة 48 ساعة.

وجاء فوز كوامي كويدو بجائزة أفضل لاعب بعد مستوياته التي قدمها مع العين، وتسجيله أهدافاً حاسمة؛ أبرزها أمام الوصل وشباب الأهلي، ليتفوق على منافسيه المرشحين الآخرين، هم: عثمان كامارا مهاجم اتحاد كلباء، وعبدالله رمضان لاعب الجزيرة، وثنائي الوحدة عبدالله حمد وفابيو مارتينيز.

ونال خالد عيسى جائزة أفضل حارس مرمى، وهو الذي تألق مع العين، وساهم في قيادته للاحتفاظ بصدارة الترتيب، وتفوق في التصويت على كل من: ماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي، وجمال عبدالله حارس مرمى اتحاد كلباء.

وواصل سيرجي ريبروف مدرب العين حصده لجائزة أفضل مدرب للشهر الثالث على التوالي، بعدما نجح العين، تحت قيادته، في التمسك بصدارة الترتيب، ليتفوق في التصويت على كل من: جورجي إيشيفريتو مدرب اتحاد كلباء، وجريجوري دوفرينيس مدرب الوحدة.