الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

تحدي دبي للجري ينطلق الجمعة على شارع الشيخ زايد

تحدي دبي للجري ينطلق الجمعة على شارع الشيخ زايد

ينطلق «تحدي دبي للجري» برعاية ماي دبي، أحد أبرز فعاليات تحدي دبي للياقة على شارع الشيخ زايد يوم الجمعة المقبل.

ويعد تحدي دبي للجري أحد أبرز فعاليات تحدي دبي للياقة في كل عام، ويجمع الحدث مواطني وسكان مدينة دبي للاستمتاع والجري على طول شارع الشيخ زايد الخالي من حركة المرور بين المباني الأكثر شهرة في المدينة.

يبدأ التحدي الساعة 6:00 صباحاً، ويجب على المشاركين تثبيت ملصق رقم المشاركة على قمصانهم الرياضية، والتي ستتيح لهم فرصة ربح قسيمة بمبلغ 500 درهم مقدمة من صن آند ساند سبورت.

ويتيح «تحدي دبي للجري» فرصة مميزة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، حيث سيتمكن المشاركون من خوض تجربة مميزة، والتقاط الكثير من الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لتخليد هذه اللحظات والذكريات، شرط عدم التوقّف في وسط المسار، أو إعاقة حركة بقيّة المشاركين، كما ينصح المشاركون بالاستمرار بشرب الماء أثناء السباق، حيث تتوفر أكشاك مياه على مسافات منتظمة على طول المسارين برعاية «ماي دبي».

في حال عدم قدرة أي من المشاركين على إكمال التحدي لأي سبب من الأسباب، فهناك عدة نقاط تمكنهم من الخروج من المسارات، وسيتواجد فريق مختص لإرشادهم إلى أقرب محطة مترو أو موقف سيارات.

وعلى المشاركين الالتزام بارتداء الكمامات لحين بدء السباق وارتدائها مجدداً عند الانتهاء، كما يجب الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي المناسبة طوال فترة الفعالية.