الاثنين - 06 ديسمبر 2021
الاثنين - 06 ديسمبر 2021
ماغنوس أمام مبنى الأوبرا في دبي. (من المصدر).

ماغنوس أمام مبنى الأوبرا في دبي. (من المصدر).

صورة لماغنوس في دبي تنال إعجاب متابعيه في تويتر

حصدت صورة نشرها بطل العالم للشطرنج النرويجي ماغنوس كارلسن على حسابه الشخصي في منصة (توتير) إعجاباً كبيراً من متابعيه على تويتر، وذلك بعد ساعات من نشرها على موقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن الصورة أخذت لكارلسن أمام بوابة مبنى الأوبرا في دبي، عشية الأربعاء، عقب نهاية حفل الافتتاح لبطولة العالم للشطرنج الذي احتضنته دار الأوبرا.

وبعد مرور 3 ساعات حصدت الصورة إعجاب 1673متابعاً، قبل أن يرتفع العدد إلى 2850 إعجاباً بعد مرور 16 ساعة، من نشرها، إضافة إلى الكثير من التعليقات الداعمة لكارلسن من معجبيه ومشجعيه في نزاله المرتقب عصر غد الجمعة أمام متحديه الروسي نيبومنياتشي في أولى مباريات كأس العالم للعبة الأذكياء، التي يحتضنها مركز المعارض في إكسبو 2020 دبي.

وكشف ماغنوس كارلسن في تغريدته، التي بثها برفقة صورته، أنه سيبدأ المباراة في كأس العالم للشطرنج باللون الأسود، بينما يلعب منافسه نيبومنياتشي باللون الأبيض، وذلك بعد إجراء القرعة بينهما في حفل الافتتاح.

ويمتلك النرويجي كارلسن 565,245 متابعاً في حسابه الشخصي في توتير، متفوقاً بعدد كبير جداً على متحديه نيبومنياتشي الذي يمتلك في حسابه الشخصي 59,983 متابعاً.

ويتابع كارلسن 120 حساباً في منصة تويتر، أبرزها حسابات صديقه ومنافسه الروسي نيبومنياتشي إلى جانب عدد من حسابات زملائه وأصدقائه الممارسين حالياً لعبة الشطرنج والأساطير السابقين في اللعبة.

وبعيدا ًعن الشطرنج يتابع كارلسن حسابات ناديي ريالد مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ومانشستر ستي الإنجليزي، ولاعب مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو، إضافة إلى رجل الأعمال الأمريكي بيل غيتس.

ويبدو، أن صاحب الـ(30 ربيعاً) معجب بكرة السلة أكثر من كرة القدم، إذ يتابع حسابات عدد من لاعبين كرة السلة أبرزهم لاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة الأمريكي راجون روندو، ولاعب فريق شيكاغو بولز السابق الإسباني باو جاسول، وأسطورة كرة السلة الألمانية لاعب فريق دالاس مافيريكس السابق ديرك نوفيتسكي.