السبت - 13 أغسطس 2022
السبت - 13 أغسطس 2022

الجمعة.. 134 لاعباً في بطولة اليوم الوطني للجودو

الجمعة.. 134 لاعباً في بطولة اليوم الوطني للجودو

من منافسات الشباب للجودو.

يحتفل اتحاد المصارعة والجودو وأنديته بعد غد الجمعة بصالة نادي خورفكان الرياضي بعيد الاتحاد الخمسين للإمارات، من خلال بطولة اليوم الوطني للناشئين والرجال للجودو التي ينظمها الاتحاد برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد وبمشاركة العديد من الأندية الأعضاء ضمن برنامج الاتحاد لموسم 2020 – 2021 والتي تأتي وفقاً للائحة الفنية الخاصة بتلك البطولة الاحتفالية السنوية بمشاركة 134 لاعباً من 11 نادياً.

وشددت اللائحة على ضرورة الالتزام بكل الضوابط والشروط الخاصة باللعب النظيف التي جاءت في البند الأول من شروط المسابقة، وسمحت لائحة منافسات الناشئين على مشاركة اللاعبين المواطنين، كما يسمح بمشاركة عدد مفتوح من اللاعبين لكل وزن ويسمح بمشاركة مواليد 2007 بخطاب موافقة ولي الأمر وخطاب توقيع المدرب.

أما بالنسبة لفئة الرجال فسمحت اللائحة بمشاركة 5 لاعبين في الوزن الواحد، ويسمح بمشاركة لاعب واحد غير مواطن في كل وزن، ويمنع مشاركة اللاعب في فئة الناشئين والرجال في نفس اليوم.

وتجري قرعة البطولة غداً الخميس وهو موعد الميزان، وتبدأ مباريات الدور التمهيدي للبطولة من بعد غد الجمع اعتباراً من التاسعة صباحاً ويكون التتويج بعد الرابعة عصراً.