الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022
من مباراة الإمارات وسوريا. (من المصدر)

من مباراة الإمارات وسوريا. (من المصدر)

منتخب الإمارات يبدأ تحضيراته لمواجهة موريتانيا

فتح الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة الهولندي فان مارفيك ملف مباراة موريتانيا في الجولة الثانية في بطولة كأس العرب، وذلك بعد 24 ساعة من المباراة الأولى التي حقق فيها الأبيض فوزاً مهماً على المنتخب السوري بهدفين لهدفين، ودخل المنتخب أجواء المواجهة المقبلة فعلياً بخوض مران استشفائي اليوم، هدف من خلاله الجهاز الفني لإزالة الإرهاق الناجم عن مباراة سوريا.

ولن يكون أمام الأبيض الكثير من الوقت لإكمال تحضيراته للقاء المهم بعد غد الجمعة، وسيؤدي مرانه الرئيس غداً الخميس، والذي سيضع من خلاله الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيواجه بها نظيره الموريتاني، بعد معالجة بعض السلبيات التي صاحبت الأداء في مباراة سوريا.

كما يعمل الجهاز الفني لمنتخبنا على تجهيز بديل للاعب خط الدفاع محمود خميس، الذي لن يكون متاحاً في مواجهة موريتانيا بسبب الإيقاف، بعد طرده في المباراة الأولى أمام سوريا.

وتكتسب المباراة المقبلة أمام موريتانيا أهمية كبيرة، من واقع أن الفوز فيها سيرفع رصيد المنتخب إلى 6 نقاط، ويمهد الطريق أمامه للتأهل إلى مرحلة ربع النهائي، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

وفد اتحاد الكرة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العرب

شهد وفد اتحاد الإمارات لكرة القدم، حفل افتتاح بطولة كأس العرب باستاد البيت المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة، وضم الوفد كل من يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، أحمد يوسف بن دوريش، علي حمد البدواوي، حميد أحمد الطاير، سيف ماجد المنصوري أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، وعمر يبرودي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الفنية والمنتخبات.

كما حرص وفد اتحاد الكرة على حضور مباراة منتخبنا في مواجهة سوريا، والتي انتهت بتفوق الأبيض بهدفين مقابل هدف، وأشاد الوفد بالفوز المهم الذي حققه المنتخب، مثمناً جهود اللاعبين والجهاز الفني، وأكد وفد الاتحاد حرصه على مواصلة دعم ومساندة المنتخب حتى يحقق التطلعات المرسومة.

وشهدت مباراة منتخبنا وسوريا حضوراً جماهيرياً مميزاً من جانب أنصار الأبيض، الذين ساندوا اللاعبين وشجعوهم بكل قوة، بعد أن وفر اتحاد الإمارات لكرة القدم كل الاحتياجات المطلوبة، وظل حريصاً على تواجد الجماهير مع المنتخب في كل المباريات.

كايو يحصل على جائزة نجم المباراة

حصل لاعب منتخبنا الوطني كايو كانيدو على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأبيض والمنتخب السوري، وتوج كايو بالجائزة بعد أدائه المميز في اللقاء، حيث افتتح التسجيل لمنتخبنا في الدقيقة 23، وكان وراء التمريرة التي سجل منها علي صالح الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وأبدى كايو سعادته الكبيرة بالحصول على الجائزة، مبيناً أن الأهم عنده هو فوز المنتخب، وحصوله على 3 نقاط عززت فرصه في التأهل إلى مرحلة ربع النهائي، متمنياً أن يواصل المنتخب انتصاراته، ويحقق الفوز في المباراة المقبلة أمام موريتانيا يوم الجمعة.

وكشف كايو أنه احتفل أمس بتألقه وفوز المنتخب، متزامناً مع احتفاله بعيد ميلاد ابنته، مؤكداً أن فرحته كانت مضاعفة، وأرسل كايو تحياته لصغيرته، مشيراً إلى أنها دائماً ما تحرص على متابعة مبارياته وتشجيعه لتقديم أفضل مستوى.

نجوم الأبيض يحتفلون بعيد الاتحاد الخمسين

حرص لاعبو منتخبنا الوطني الأول، على المشاركة في احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين، وأرسل اللاعبون عبر مقاطع فيديو تهانيهم للقيادة الرشيدة وأصحاب السمو الشيوخ والشعب الإماراتي، بمناسبة اليوبيل الذهبي للدولة، تمنوا من خلالها مزيداً من التطور والازدهار لوطننا الحبيب.