الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

اتحاد الكرة يُطلق اسم جولة عام الخمسين على الأسبوع التاسع لدوري الأولى

اتحاد الكرة يُطلق اسم جولة عام الخمسين على الأسبوع التاسع لدوري الأولى

أحمد يوسف درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

تواصلاً مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين، أطلق اتحاد الإمارات لكرة القدم اسم جولة عام الخمسين على الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى الذي تقام مبارياته يومي الجمعة والسبت.

وستشهد هذه الجولة أجواء احتفالية بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، حيث سيرتدي اللاعبون وحكام المباريات وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية قبل الدخول إلى الملاعب قمصاناً تحمل ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة وشعار عام الخمسين، كما سيتم عزف النشيد الوطني للدولة قبل انطلاق المباريات.

وأكد أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات أن اتحاد الكرة يحرص على إطلاق المبادرات في مختلف المسابقات والمباريات المحلية التي تقام تحت مظلته، مشيراً إلى أن فكرة إطلاق عام الخمسين على مباريات الجولة التاسعة تأتي تزامناً مع الاحتفالات التي تعم أرجاء الدولة بمناسبة اليوم الوطني الخمسين، ولأهمية هذا اليوم في حياة شعبنا، حيث تواصل دولتنا تحقيق الإنجازات في جميع المجالات، وتتطلع لتحقيق إنجازات أخرى في المستقبل.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: «أن الفكرة ترتكز على إضفاء أجواء احتفالية على ملاعب ومباريات مسابقة دوري الدرجة الأولى بمشاركة منتسبي الأندية وأسرة كرة القدم الإماراتية، وهذه الفكرة تتناغم مع احتفالات الدولة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع».