الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

7 ميداليات ملونة للإمارات في بارالمبية آسيا للشباب بالبحرين

7 ميداليات ملونة للإمارات في بارالمبية آسيا للشباب بالبحرين

أحمد نواد حصد ذهبيتين أمس. (من المصدر)

حصد أبطال منتخب الإمارات 7 ميداليات ملونة، في ثاني أيام دورة الألعاب الآسيوية للشباب التي تستضيفها مملكة البحرين من 2-6 ديسمبر.

وحلق أحمد جاسم نواد بميداليتين ذهبيتين في سباقي 400 متر و100 متر للكراسي المتحركة لفئة تحت 20 عاماً.

وضمن نفس المسابقة والفئة العمرية حقق عبدالعزيز الكندي ميداليتين فضية وبرونزية في سباقي 400 و100 متر توالياً.

وضمن منافسة فئة تي 54 تحت 17 عاماً، ظفر محمد الشحي بميداليتين فضية وبرونزية في سباقي 400 و100 متر توالياً، كما حقق اللاعب محمد البلوشي الميدالية الفضية في دفع الجلة.

وقام بتتويج لاعبي الإمارات الفائزين رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية محمد محمد فاضل الهاملي، والدكتور عبدالرزاق بني رشيد رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا.

ويواصل لاعبي المنتخب خوض منافسات ألعاب القوى، بينما يدشنون المشاركة في منافسات رفعات القوة غداً الأحد.

من جانبه هنأ رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية محمد محمد فاضل الهاملي دولة الإمارات باليوم الوطني الخمسين، مؤكداً أن ما حققه أصحاب الهمم في الخمسين الأولى من عمر الإمارات على مستوى الرياضة هو ثمرة للدعم المستمر والاهتمام من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات.

وأضاف: «نبارك لدولة الإمارات قيادة وشعباً الخمسين الأولى التي حفلت بالكثير من الإنجازات، وما حققه أصحاب الهمم في الخمسين الأولى شرف الرياضة الإماراتية ولكنه ما كان ليحدث لو الدعم المستدام من القيادة الرشيدة، ولدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على مضاعفة الإنجازات في الخمسين عاماً المقبلة ونحن نتلقى الدعم والاهتمام الكبير».

وأثنى الهاملي على جهود لاعبي منتخب الإمارات في بارالمبية الشباب الآسيوية الجارية حالياً في مملكة البحرين، وزاد: «نولي الشباب اهتماماً كبيراً لذلك نشارك بعدد كبير من اللاعبين في 5 رياضات مختلفة، وهي فرصة رائعة للاعبينا خاصة أولئك الذين يشاركون للمرة الأولى بمواجهة كبار لاعبي القارة المصنفين دولياً رغم أنهم لا يزالون في مرحلة الشباب».