الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

12 ميدالية ملونة حصيلة الإمارات في بارالمبية الشباب

12 ميدالية ملونة حصيلة الإمارات في بارالمبية الشباب

عائشة المطيوعي. (من المصدر)

اختتم منتخب الإمارات مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب التي استضافتها مملكة البحرين من 2-6 ديسمبر الجاري بـ12 ميدالية ملونة بعد تحقيق اللاعبة عائشة حسن المطيوعي فضية مسابقة رفعات القوة.

وجاءت الميداليات الـ12 على 4 ذهبيات و5 فضيات، و3 برونزيات، حيث حقق الفتى الذهبي أحمد جاسم نواد (3 ميداليات ذهبية)، محمد الشحي (ذهبية وفضيتان وبرونزية)، وعبدالعزيز الكندي (فضية وبرونزيتان)، محمد البلوشي (فضية دفع الجلة) وعائشة المطيوعي (فضية رفعات القوة).

وكان منتخب الإمارات شارك في بارالمبية الشباب بـ24 لاعباً في 5 رياضات مختلفة هي ألعاب القوى، البوتشيا، تنس الطاولة، رفعات القوة، الريشة الطائرة خاضها أبطال الإمارات الشباب وظهروا بمستويات مشرفة وواعدة في مواجهة لاعبي القارة الآسيوية.

وأعربت فتاة الإمارات عائشة المطيوعي عن سعادتها غامرة بفوزها بالمركز الثاني في مسابقة رفعات القوة وتحقيق الميدالية الفضية، مؤكدة عزمها على مضاعفة الجهود من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات لدولة الإمارات.

وأضافت: «أولاً أهنئ دولة الإمارات قيادة وشعباً بعيد الاتحاد الخمسين، وأردتها ميدالية ذهبية لمشاركة بلادي يوبيلها الذهبي ولكنني حققت الفضية في أول مشاركة لي في منافسة رسمية وفتاة الإمارات قادرة على تشريف بلادها ورفع رايتها في كافة المحافل الدولية، ونحن على العهد بأن نبذل كل جهدنا من أجل ذلك».