السبت - 13 أغسطس 2022
السبت - 13 أغسطس 2022

تذاكر مجانية للجمهور في «أبوظبي إتش إس بي سي للغولف»

تذاكر مجانية للجمهور في «أبوظبي إتش إس بي سي للغولف»

ملعب ياس لينكس وجهة جديدة لهذه البطولة. (من المصدر)

يوفر مجلس أبوظبي الرياضي وجولة دي بي وورلد تذاكر دخول مجانية لمحبي رياضة الغولف لحضور ومتابعة جميع منافسات بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للغولف لعام 2022، والتي ستقام في جزيرة ياس من 20-23 يناير 2022 ضمن أولى محطات بطولات سلسلة رولكس.

وتتاح للجماهير احتفاءً باستضافة ملعب ياس لينكس أبوظبي للنسخة الـ17 من هذه البطولة المرموقة للمرة الأولى، فرصة الحضور مجاناً، خلال أيام البطولة لمشاهدة المنافسة بين الأبطال مثل روري ماكلروي، حامل أربعة ألقاب في بطولات الجولف الكبرى، وكولين موريكاوا، الفائز مؤخراً بلقب جولة دي بي وورلد.

ويعتبر ملعب ياس لينكس وجهة جديدة لهذه البطولة ذات المكانة المرموقة ضمن بطولات الجولف العالمية، والتي تساهم باستقطاب نخبة نجوم رياضة الغولف في العالم إلى أبوظبي الرائدة في تنظيم أكبر الفعاليات الرياضية بمشاركة أفضل ونخبة الرياضيين.

وتوفر جزيرة ياس، المركز الرئيسي للترفيه والتسلية وتجارة التجزئة في العاصمة أبوظبي، مزيجاً فريداً يجمع بين المناظر الخلابة ومقومات الضيافة الفاخرة، إضافة إلى العديد من المرافق والمنشآت الحائزة على جوائز مرموقة، ما يضمن لعشاق البطولة الاستمتاع بتجربة استثنائية سواء عند الحضور في الملعب أو خلال متابعة المنافسات عبر شاشات التلفاز في مختلف أنحاء العالم.