الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

سيف النعيمي: 100% نسبة الحضور الجماهيري في ياس

أكد الرئيس التنفيذي بالإنابة لحلبة مرسى ياس سيف النعيمي جاهزية الحلبة لاستقبال الحدث الكبير سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 الذي تستضيفه دولة الإمارات وإمارة أبوظبي في 12 ديسمبر الجاري حيث جولة الحسم الثامنة في ختام موسم سباقات الفورمولا1 والذي ارتفعت إثارته في أعقاب جولة جدة السعودية والتعادل بالنقاط الذي قضت به الجولة بين البريطاني هاميلتون والهولندي ماكس فيرستابن.

وقال النعيمي لـ«الرؤية» إن الحضور الجماهيري سيكون بنسبة 100% من سعة الحلبة ومدرجاتها شريطة تطبيق نظام المرور الأخضر في تطبيق الحصن.

وأوضح «نرحب بالجماهير بكامل سعة مدرجات الحلبة شريطة نتيجة فحص سلبي لفيروس كورونا لا تتجاوز مدته 96 ساعة وفقاً لنظام المرور الأخضر لتطبيق الحصن حسب توجيهات الجهات الصحية المسؤولة في إمارة أبوظبي».


وأشار «أجرينا تعديلات جذرية في حلبة مرسى ياس بمسار جديد كلياً، حيث خضع المسار بطوله البالغ 5.28 كم لثلاثة تعديلات لم تحدث منذ افتتاحها أول مرة في عام 2009، حيث تمت توسعة المنعطف الشمالي الحاد، ومنطقة المرسى وقسم الفندق، التعديل الجديد يتيح الفرصة للسيارات التنافس القوي والدنو من بعضهم البعض ما يسهل التجاوز في المنعطفات، كما أنه يقلل الوقت».