الخميس - 18 أغسطس 2022
الخميس - 18 أغسطس 2022

موعد مباراة الإمارات وقطر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات وقطر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات وقطر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة.

تنطلق منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021 بقمة خليجية بين الإمارات وقطر، في مواجهة قوية يترقبها جمهور الخليج والوطن العربي لتأهل فريق إلى الدور نصف النهائي في البطولة التي يشارك فيها العرب؛ لذا يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الإمارات وقطر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة لمشاهدة القمة المرتقبة في الخليج.

المباراة القوية التي تجمع بين الإمارات وقطر على ملعب البيت في دولة قطر منظمة البطولة سوف تواجه قوة وحلم الإمارات في الثأر من هزيمة العنابي في بطولة الخليج الماضية، وعلى الرغم من أن المنتخب القطري صعد إلى الدور الربع النهائي وهو متصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة عقب الفوز على المنتخبات الخليجية الثلاثة الذين كانوا معه في البطولة، وهم: البحرين، وعمان، والعراق، لكن سيواجه رغبة قوية من منتخب «الأبيض» الذي حل وصيفاً للمجموعة الثاني بفارق الأهداف بعد جمع 6 نقاط بالتساوي مع المنتخب التونسي؛ إلا أنه كان متأخراً بفارق الأهداف.

موعد مباراة الإمارات وقطر في كأس العرب 2021

ومن المقرر أن يستضيف ملعب البيت بمدينة الخور القمة الخليجية المرتقبة بين منتخبي الإمارات وقطر، مساء الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2021، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب وهي مباراة واحدة يصعد الفائز منها إلى الدور نصف النهائي في البطولة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة العاشرة بتوقيت قطر، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وقطر في كأس العرب 2021

وتذاع مباراة الإمارات وقطر ضمن منافسات كأس العرب والتي تبث عبر قناة «بي إن سبورتس» المفتوحة، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية على الهواء مباشرة.


في حين يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر الإنترنت من خلال القناة الرسمية لـ«بي إن سبورتس» والتي تجري عملية بث مباريات كأس العرب عبر قناتها بالمجان.



معلق مباراة الإمارات وقطر

ومن المقرر أن يعلق على المباراة المعلق خليل البلوشي عبر قناة الكأس القطرية، بينما يعلق التونسي عصام الشوالي على المباراة عبر قنوات «بي إن سبورتس».

اقرأ أيضاً: تردد قناة On Time Sport الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب



تشكيل منتخب الإمارات أمام قطر في كأس العرب

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الإماراتي المجتهد في القمة الخليجية المرتقبة أمام أصحاب الأرض قطر، بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشامسي.

خط الدفاع: محمد العطاس – وليد عباس – محمد برغش – بندر الأحبابي.

خط الوسط: علي سالمين – عبدالله رمضان – طحنون الزعابي.

خط الهجوم: علي صالح – كايو كانيدو – علي مبخوت.

تشكيل منتخب قطر ضد الإمارات في كأس العرب

بينما من المتوقع أن يبدأ أصحاب الأرض ومنظمو البطولة مواجهتهم الصعبة أمام المنتخب الإماراتي في ربع نهائي بطولة كأس العرب بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: يوسف حسن.

خط الدفاع: طارق سلمان - بسام الراوي – محمد وعد.

خط الوسط: على أسد - إسماعيل محمد – عبدالعزيز حاتم – عبدالله عبدالسلام – مصعب خبر.

خط الهجوم: محمد مونتاري – أحمد علاء.

اقرأ أيضاً: أسباب الحجز على ممتلكات محمد الشناوي حارس منتخب مصر



موعد مباراة تونس وسلطنة عُمان

وفي نفس اليوم الجمعة 10 ديسمبر 2021، وبالتحديد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر، والسابعة بتوقيت عُمان، والسادسة بتوقيت الإمارات، من المقرر أن تُلعب مباراة أخرى، حيث يستضيف استاد المدينة التعليمية بقطر مباراة قوية والتي تجمع بين تونس وعمان في الربع النهائي ببطولة كأس العرب 2021.

وصعد المنتخب التونسي كمتصدر للمجموعة الثانية بعد حصوله على 6 نقاط متساوياً في نفس الرصيد مع الإمارات؛ إلا أنه كان في صالحه فارق الأهداف، بينما المنتخب العماني قد اقتنص بطاقة الصعود من المجموعة الأولى بعد حصوله على الوصافة خلف المنتخب القطري برصيد 3 نقاط.

​​​​​​​

اقرأ أيضاً: موعد مباراة مصر القادمة في البطولة العربية 2021 والقنوات الناقلة