الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

شراكة جديدة بين «أبوظبي لإدارة رياضة السيارات» ومجموعة قرقاش

شراكة جديدة بين «أبوظبي لإدارة رياضة السيارات» ومجموعة قرقاش

أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، عن إطلاق شراكة استراتيجية طويلة الأمد، تجمعها مع مجموعة قرقاش، الوكيل الرسمي الأكبر لعلامات السيارات الفاخرة في دولة الإمارات.

وبموجب هذه الشراكة، تنضم سيارات تحمل علامة ألفا روميو إلى أسطول حلبة مرسى ياس لتجارب القيادة والركوب الحماسية، لإتاحة الفرصة لعشاق السيارات وهواة القيادة الرياضية فرصة اختبار الأداء الفائق لسيارة ألفا روميو جوليا كوادريفوليو، التي تدعم بأدائها الممتع فعاليات القيادة في ياس.

وبالإضافة إلى تجارب القيادة، تشهد هذه الشراكة افتتاح صالة عرض جديدة لعلامتي ألفا روميو وGAC عند البوابة الشرقية لحلبة مرسى ياس، حيث تستعرض هناك حصرياً أحدث طرازات هاتين العلامتين أمام الراغبين باقتناء إحدى سياراتهما المميزة بالفخامة ودقة التصنيع والأداء الممتع.

وبهذه المناسبة، قال شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش: «تعد حلبة مرسى ياس إحدى أهم وجهات رياضة سباق السيارات في المنطقة، ولهذا فإنه من الطبيعي بالنسبة لنا في مجموعة قرقاش إطلاق هذه الشراكة وإتاحة فرصة مميزة لعملائنا المستقبليين لاختبار تجربة القيادة والأداء المميز على مسار الفورمولا1 الشهير عالمياً، بالإضافة إلى توفير تجارب قيادة جديدة ومميزة في حلبة مرسى ياس لعشاق السيارات، وأنا واثق بأن طرازات ألفا روميو وGAC ستُثير إعجاب هواة السيارات، وتشكل إضافة جديدة ومميزة لتجارب القيادة في حلبة مرسى ياس».

كما توفر صالة العرض الجديدة عند البوابة الشرقية لحلبة مرسى ياس خدمات استئجار السيارات للزوار والمقيمين، كما تقدم صالة العرض السيارات المستخدمة المعتمدة Purple، والتي توفر من خلالها مجموعة قرقاش لعملائها مجموعة مميزة من السيارات المستعملة المعتمدة.

ويعمل الشريكان خلال هذه المرحلة على وضع مزيد من الخطوات لتنمية هذا الشراكة وتطويرها على مختلف الأصعدة خلال الفترة القادمة. وتتضمن الخطط إطلاق برنامج مشترك تتعاون فيه شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات ومجموعة قرقاش لإتاحة الفرص لعشاق رياضة السيارات للحصول على رخصة قيادة للسباقات.

من جهته، قال سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: «نعمل باستمرار على تعزيز تجربة العملاء، وتدعم شراكتنا مع مجموعة قرقاش مساعينا في هذا المجال بما توفره من تجارب مميزة في فعاليات القيادة في ياس، بالإضافة إلى صالة العرض التي تُتيح لهم استعراض أحدث الطرازات واختبار سيارتهم المفضلة وامتلاكها أثناء تواجدهم في حلبة مرسى ياس. وتشكل هذه الخطوات مرحلة افتتاحية من شراكتنا طويلة الأمد، والتي تشهد خلال الفترة القادمة إطلاق المزيد من الأنشطة المشتركة، والتي تتضمن خلال الفترة القادمة توفير الفرصة للحصول على رخصة قيادة للسباقات».

وتتوفر تجارب قيادة السيارات في حلبة مرسى ياس لطرازات مجموعة قرقاش ابتداءً من 2022.