الجمعة - 21 يناير 2022
الجمعة - 21 يناير 2022
No Image Info

محمد بن راشد: استمتعت بأجواء المنافسة والحماس لسباق الفورمولا1

أثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، الجولة الختامية لبطولة العالم في موسم 2021.

وتوج سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن بلقب بطل العالم للفورمولا1 بعدما خطف المركز الأول في جائزة أبوظبي الكبرى الختامية لهذا الموسم، من منافسه سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون في اللفة الأخيرة الأحد على حلبة مرسى ياس.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في حسابه على تويتر: "من حلبة ياس في العاصمة .. ووسط عشرات الآلاف من المتابعين في الحلبة.. وعشرات الملايين خلف الشاشات .. استمتعت اليوم بأجواء المنافسة والحماس لسباق الفورمولا1 في أبوظبي .. سباق مدهش .. تنظيم جميل .. عودة قوية للفعاليات العالمية الكبرى من دولة الإمارات".
وشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة منافسات الجائزة التي أقيمت على حلبة مرسى ياس في أبوظبي بحضور رؤساء الوفود من الدول الشقيقة والصديقة ضيوف الدولة وسمو الشيوخ.