الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

السبت.. بطولة كأس رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

السبت.. بطولة كأس رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

ينظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو بطولة كأس رابطة أبوظبي للمحترفين للأندية الآسيوية الأعلى تصنيفاً، في صالة جوجيتسو أرينا بأبوظبي السبت المقبل بمشاركة أندية العين، وبني ياس، والوحدة، والجزيرة، وأكاديمية بالمز سبورت 777، وكوماندو جروب.

وتشهد البطولة مشاركة عدد من أبرز اللاعبين المحترفين في الأوزان تحت 56، 62، 69، 77، 85، 94، 120 كجم وحملة الأحزمة البنفسجي والبني والأسود ويحصل النادي الفائز باللقب على 80 ألف درهم، و40 ألف درهم للوصيف و20 ألف درهم للمركز الثالث، إلى جانب حسابات التأهل لكأس العالم للأندية.

وقال الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو فهد الشامسي: «بعد شهر من المنافسات الأضخم والأكبر التي شهدتها أبوظبي خلال نوفمبر الماضي بمشاركة آلاف اللاعبين واللاعبات في بطولتي العالم وأبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، تتجه الأنظار من جديد إلى صالة جوجيتسو أرينا في أبوظبي للاستمتاع بأداء أفضل اللاعبين المحليين حملة الأحزمة البنفسجي والبني والأسود».

وأوضح الشامسي أن البطولة تنسجم مع الرؤية المشتركة التي تجمع اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورابطة أبوظبي للمحترفين حول الوصول بجوجيتسو الإمارات إلى أعلى المراتب العالمية وترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة لهذه الرياضة من خلال استضافة وتنظيم أهم البطولات على الساحة الدولية.