الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

البرازيلية كاميلا أورلاندو مديراً فنياً لمنتخبات الإمارات النسائية

البرازيلية كاميلا أورلاندو مديراً فنياً لمنتخبات الإمارات النسائية

كاميلا أورلاندو وبوشلاخ في المؤتمر الصحفي. (من المصدر)

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم تعاقده مع البرازيلية كاميلا أورلاندو لشغل منصب المدير الفني للمنتخبات الإماراتية النسائية للفترة المقبلة.

وقدم اتحاد الكرة في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد في دبي المدربة بحضور عضو لجنة كرة القدم النسائية غالية عبدالله المازمي ووسائل الإعلام المختلفة.

وثمنت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة كرة القدم النسائية أمل بوشلاخ الدعم اللامحدود الذي يقدمه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لنشاط كرة القدم النسائية.

وقالت بوشلاخ إن المرحلة المقبلة ستشهد عملاً كبيراً من أجل تطوير الكرة النسائية وإن التعاقد مع أورلاندو خطوة مهمة في مسيرة البناء، مؤكدة أن استفادة العناصر الوطنية النسائية ستكون كبيرة من خلال التعرف إلى المدارس الكروية المختلفة ومن أبرزها البرازيلية.

وتمنت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة كرة القدم النسائية التوفيق والنجاح لجميع المنتخبات الوطنية وتحقيق الأهداف المستقبلية.

من جانبها، أعربت أورلاندو عن سعادتها بوجودها في دولة الإمارات وتوليها مسؤولية الإشراف على تدريبات منتخبات السيدات، مشددة أنها ستضع خبراتها التدريبية وتجاربها السابقة لخدمة الكرة النسائية الإماراتية.