السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الشارقة يعود بنقطة من رأس الخيمة

الشارقة يعود بنقطة من رأس الخيمة

من مباراة الإمارات والشارقة (من المصدر).

حسم التعادل الإيجابي 2-2، مواجهة الإمارات أمام ضيفه الشارقة، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على استاد نادي الإمارات في رأس الخيمة، في الجولة 12 لـ«دوري أدنوك للمحترفين»، ليحصد «أصحاب الأرض» النقطة الثانية في الدوري، في المركز الأخير، مقابل 20 للضيوف.

انتظر «أصحاب الأرض» نحو 6 دقائق فقط لينجحوا في افتتاح التسجيل بواسطة ياجو ليوناردو، من كرة رأسية، مترجماً أفضلية فريقه، الذي احتفل بأول هدف خلال الدقائق العشر الأولى في "دوري المحترفين".

وأهدر زكريا بولحية فرصة تعزيز تقدم الإمارات، عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها زاحفة بجوار المرمى الأيمن في الدقيقة 19.

ورد الشارقة قبل نهاية الشوط الأول بهدف التعادل، من كرة رأسية أيضاً للبرازيلي لوان بيريرا، في الدقيقة 29.

وكاد لوان بيريرا يمنح الشارقة التقدم من تسديدة قوية بيسراه في الدقيقة 61، ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس سهيل المطوع.

وكرر ياجو ليوناردو سيناريو الهدف الأول، من كرة رأسية في الدقيقة 69، وتصدى سهيل المطوع لركلة حرة نفذها كايو في الدقيقة 76.

واستغل كايو عرضية البديل علي الظنحاني، على الجهة اليمني، ليحول الكرة رأسية داخل الشباك، مسجلاً هدف التعادل للشارقة في الدقيقة 81، قبل أن يكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد «القائد» شاهين عبدالله، بنيله الإنذار الثاني في الدقيقة 85.