الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

شراكة جديدة بين مانشستر سيتي وفندق قصر الإمارات

شراكة جديدة بين مانشستر سيتي وفندق قصر الإمارات

مدرب السيتي غوارديولا.

أبرم نادي مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء شراكة جديدة تجمعه مع فندق قصر الإمارات، تصبح بموجبها العلامة الفندقية الراقية في أبوظبي الشريك الفندقي الرسمي لنادي مانشستر سيتي.

ويتميز فندق قصر الإمارات بموقعه في قلب أبوظبي، حيث يعد أيقونة الفخامة في العاصمة الإماراتية، ورمزاً لكرم الضيافة العربية، موفراً لضيوفه وزواره أرقى المرافق عالمية المستوى، بما في ذلك مواقع التدريب الرائدة والملاعب، كما كان الفندق وجهة إقامة الفريق الأول أثناء تواجده في دولة الإمارات خلال الزيارات التدريبية.

كما تعد ملاعب التدريب في الفندق الفاخر وجهة مدارس السيتي لكرة القدم في أبوظبي لتنظيم واستضافة حصص التدريب الكروية للاعبين الصغار والفعاليات المجتمعية المتنوعة.

وبموجب هذه الشراكة الجديدة يظهر اسم وشعار فندق وقصر الإمارات ضمن العديد من المرافق التابعة لنادي مانشستر سيتي، بما في ذلك استاد الاتحاد، وملاعب التدريب في مدينة مانشستر، إضافة إلى قمصان التدريب، كما يظهر المدير الفني للنادي بيب غوارديولا في محتوى مصور مشترك تم التقاطه خلال زيارة سابقة إلى فندق قصر الإمارات.

وقال ستيفان سيبليك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الشراكات العالمية في مجموعة السيتي لكرة القدم: «خلال السنوات الماضية، وفر فندق قصر الإمارات لنادي مانشستر سيتي ولاعبي الفريق الأول مرافق تدريب رائدة، كما كان وجهة الإقامة في العديد من الزيارات، ونحن سعداء لفرصة تطوير هذه العلاقة ونرحب بالفندق شريكاً رسمياً ونتطلع للعمل معا على تفعيل هذه الشراكة وتوثيقها».

من جانبه أفاد مايكل كوث، المدير العام ونائب الرئيس الإقليمي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط لدى فندق قصر الإمارات، أبوظبي: «تعزز هذه الشراكة مع نادي مانشستر سيتي المكانة الريادية التي يتمتع بها فندق قصر الإمارات باعتباره وجهة أولى للأنشطة الرياضية والفعاليات الترفيهية في أبوظبي. ونتطلع قدماً لاستقبال لاعبي الفريق وكوادره في ملاعبنا التدريبية المعتمدة لدى فيفا وفي مرافقنا المميزة الحائزة العديد من الجوائز العالمية، واستضافة الحصص التدريبية والفعاليات التعليمية لعشاق الرياضة والصغار والزوار القادمين من مختلف أنحاء المنطقة».