السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الوحدة يزيد أوجاع النصر ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

الوحدة يزيد أوجاع النصر ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

تأهل فريق الوحدة لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين بعد فوزه على النصر بثنائية نظيفة إياباً في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد آل نهيان بأبوظبي، وكانت جولة الذهاب باستاد آل مكتوم منتصف ديسمبر الماضي انتهت بالتعادل السلبي.

ويواجه الوحدة في نصف النهائي فريق شباب الأهلي بطل النسخة السابقة.

دخل الفريقان إلى المباراة بعدة غيابات بدواعٍ مختلفة، حيث غاب عن أصحاب الأرض الوحدة بعضٌ من أعمدته الأساسية مثل الحارس محمد الشامسي، إسماعيل مطر، عمر خريبين، ومن النصر أحمد شامبيه ورايان منديز وضياء السبع.

لم ينتظر أصحاب الأرض طويلاً قبل أن يصدم ضيفه النصر بهدفين مباغتين في الدقيقتين 15 و17 الأول عن طريق جواو بيدرو الذي تلقى عرضية رائعة يسارية من خليل إبراهيم وضعته في مواجهة المرمى الأزرق فلم يتوان في إرسالها بين قدمي عبدالله التميمي حارس النصر هدفاً أولاً للوحدة.

جاء الهدف الوحداوي الثاني بعد دقيقتين عن طريق صانع الهدف خليل إبراهيم الذي تلقى بينية ممتازة من طحنون الزعابي خلف الدفاع النصراوي سددها بكل هدوء هدفاً ثانياً في مرمى النصر.

لم تظهر أي ردة فعل تُذكر من لاعبي النصر، بل غابت النجاعة في كل تحركاتهم وظل تيغالي في المقدمة الهجومية معزولاً عن بقية الفريق إلى أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز الوحدة بثنائية نظيفة وخطفه بطاقة التأهل الثالثة لنصف النهائي.