الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022
No Image Info

الاجتماع الفني يناقش ترتيبات كأس السوبر الإماراتي

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية ظهر اليوم الخميس الاجتماع التنسيقي الفني لمباراة كأس السوبر الإماراتي التي ستجمع فريقي الجزيرة وشباب الأهلي مساء غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعين.

ترأس الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين وحضره ممثلو ناديي الجزيرة وشباب الأهلي، ممثل إدارة الحكام، ممثل شركة الأمن الخاصة، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة واستاد هزاع بن زايد.

تم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات اللوجيستية للفريقين، الأمور الفنية، التنظيمية، والإعلامية، حيث سيكون فريق الجزيرة على يسار المنصة، وفريق شباب الأهلي على يمينها.

واستعرض ممثلو الفريقين أطقم المباراة، حيث سيرتدي فريق الجزيرة الأبيض كاملاً، بينما سيلعب شباب الأهلي بالطقم الأحمر كاملاً، وحسب المادة 15 من لائحة المسابقة، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

يذكر أن البوابات ستفتح للجماهير في 5:45 مساء، وستكون الجماهير على موعد مع احتفاليات وعروض خارجية في محيط استاد هزاع بن زايد تنطلق من الرابعة عصراً، بالإضافة إلى سحوبات على جوائز عينية بين شوطي المباراة، وسحوبات على الجوائز المالية بقيمة 100 ألف درهم (50 ألف درهم لكل فائز)، سيتم تتويجهم قبل تتويج الفريق البطل.