الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مهدي علي: شباب الأهلي جاهز للسوبر.. كايزر: أثق في فريقي

أكد مدرب شباب الأهلي، مهدي علي، أهمية مباراة السوبر الإماراتي أمام الجزيرة، التي تقام غداً الجمعة، في تمام الساعة 19:45، تحت شعار «الإمارات ملتقى العالم».

وقال مهدي، في المؤتمر الصحفي لمواجهة السوبر إن الجميع متحمسون لخوض السوبر، مشيراً إلى أن اللقاء مهم بالنسبة لنا؛ لأننا أبطال النسخة الأخيرة، كما أنه أولى بطولات الموسم.

وأضاف: «رغبتنا ورغبة اللاعبين هي الحفاظ على اللقب للمرة الثانية توالياً، مشيراً إلى أن الفريق استعد بشكل جيد لخوض السوبر، ونحتاج فقط للتركيز والهدوء خلال المباراة، والتعامل بحذر كبير؛ خاصة أن المواجهات النهائية تحسمها تفاصيل صغيرة».

وأردف: «كلا الفريقين كتاب مفتوح، ولا توجد أسرار، والفريق الأكثر تركيزاً وهدوءاً هو الذي سيصل لمبتغاه في النهاية، وأتمنى أن نكون أصحاب الكلمة الأخيرة».

وعن الغيابات في شباب الأهلي، قال مهدي علي إن الغيابات موجودة في كلا الفريقين، ولكن ثقتي كبيرة في الموجودين، مشيراً إلى أن مران اليوم سيحدد مدى تواجد عموري في مباراة الغد.

ماجد ناصر: القتال حتى آخر دقيقة شعارنا

من جهته، عبر ماجد ناصر، قائد وحارس مرمى شباب الأهلي، عن سعادته بتواجده في السوبر الإماراتي أمام الجزيرة.

وقال ماجد ناصر، في المؤتمر الصحفي لمواجهة السوبر: «نحترم فريق الجزيرة، فهو فريق كبير، ونحن كذلك، وكلا الفريقين كتاب مفتوح، والحضور الذهني والقتال حتى آخر دقيقة طريقنا للحفاظ على السوبر».

وأنهى حديثه: «هدفنا الأول والأخير التتويج بالبطولة؛ فاللقب يعطينا حافزاً لمواصلة المشوار».

مارسيل كايزر مدرب الجزيرة: أثق في فريقي

أكد مدرب الجزيرة مارسيل كايزر، على جاهزية فريقه لمواجهة السوبر الإماراتي، أمام شباب الأهلي غداً الجمعة في تمام الساعة 19:45، والتي تقام تحت شعار: «الإمارات ملتقى العالم».

وقال كايزر، في المؤتمر الصحفي لمواجهة السوبر: «سعيد بتواجد فريقي في مباراة السوبر؛ هذا الحدث الكبير، ومن المتوقع أن تكون مباراة كبيرة، أمام فريق كبير مثل شباب الأهلي».

وأضاف: فريقي استعد جيداً لتلك المواجهة، وأشعر بثقة كبيرة في فريقي؛ الذي يمتلك عناصر جيدة، قادرة على صناعة الفارق أمام شباب الأهلي.

وأردف: «لاعبو الجزيرة في وضع بدني وذهني جيد؛ رغم خوضنا المباراة الرابعة خلال 11 يوماً، ولكن لا توجد مشاكل بدنية في الفريق، وبالطبع توجد بعض الإصابات ولكن لن أكشف عنها».

وعن علي مبخوت، قال كايزر إنه لن يكون متاحاً في مباراة الغد أمام شباب الأهلي.

وأكد كايزر، في نهاية المؤتمر الصحفي، أن عدم فوز الجزيرة بالسوبر سابقاً لا يؤثر علينا، وأضاف: أرغب بالطبع في إضافة أول بطولة للجزيرة في بطولات السوبر، لذا نضع لها أهمية خاصة.

فيما عبر برونو دي أوليفيرا، مهاجم الجزيرة، عن سعادته بالتواجد، مشيراً إلى أن فريقه استعد جيداً لتلك المواجهة الكبرى.