الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
من مباراة الجزيرة وشباب الأهلي في السوبر الإماراتي. (من المصدر)

من مباراة الجزيرة وشباب الأهلي في السوبر الإماراتي. (من المصدر)

غداً.. قمتان ناريتان في ختام الجولة الـ13 بدوري أدنوك للمحترفين

يُسدل الستار غداً، الثلاثاء، على منافسات الجولة الـ13 والأخيرة في النصف الأول بدوري أدنوك للمحترفين، بمواجهتين ناريتين مؤجلتين لساعات عن موعد الجولة المعتادة، بسبب مباراة السوبر الإماراتي بين شباب الأهلي والجزيرة، التي ظفر بها الجزيرة بالركلات الترجيحية.

ويستضيف في المباراة الأولى شباب الأهلي فريق خورفكان في الخامسة مساء باستاد راشد بدبي، ويتطلع أصحاب الأرض لتجاوز إحباط ضياع السوبر، من أجل إنعاش حظوظه في الدوري، المشتعل بالإثارة حالياً، خصوصاً بعد فوز الشارقة (الثالث بـ23 نقطة) على العين المتصدر بـ(30 نقطة)، ليضيق رفقة الوحدة الثاني بـ(24 نقطة)، الخناق على صدارة الزعيم، ويشعلا النصف الثاني من الدوري.

ويحتل شباب الأهلي المركز الرابع بـ(20 نقطة) وبفارق الأهداف عن الجزيرة، ويتطلع لخطف النقاط كاملة من ضيفه خورفكان صاحب المركز العاشر بـ15 نقطة بفارق الأهداف عن عجمان.

الجزيرة والوصل

وسيكون مسك الختام مع قمة الجزيرة وضيفه الوصل في الـسابعة والنصف، عندما يلتقيان باستاد المدينة الرياضية بأبوظبي.

ويدخل الجزيرة لمباراة الغد بمعنويات التتويج بأول لقب له في السوبر الإماراتي، في حين يحتل في دوري أدنوك المركز الخامس بـ(20 نقطة)، في حين يحتل الوصل المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وعمل مدرب الجزيرة مارسيل كايزر في الفاصل الزمني القصير على إخراج لاعبيه من الأجواء الاحتفالية وطي صفحة السوبر والتركيز في مباراة اليوم، وبالمقابل يسعى مدرب الوصل البرازيلي أودير هيلمان لاستثمار نشوة مضيفه الجزراوي بالفوز عليه، والعودة بكامل النقاط من العاصمة أبوظبي، خصوصاً بعد تدعيم صفوف الإمبراطور بالمهاجم البرازيلي الكبير جيلبيرتو أوليفيرا بديلاً لبوتكير أخيراً.