الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
جانب من المنافاست. (من المصدر)

جانب من المنافاست. (من المصدر)

هجن العاصفة وهجن الرئاسة تتقاسمان نقاط اللقايا في الظهور الأول

استضاف ميدان المرموم ظهر اليوم الثلاثاء اللقاء الأول لمؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن وذلك من خلال تحديات سن اللقايا التي أقيمت على مدار 33 شوطاً مقسمة على الفترتين الصباحية والمسائية وذلك لمسافة 5 كيلومترات وسيطرت مؤسسة هجن العاصفة على صدارة شوطي اللقايا الجعدان الرئيسين فيما كسبت هجن الرئاسة شوطي اللقايا البكار.

وقاد المضمر علي جميل الوهيبي (هملوله) لهجن الرئاسة إلى قمة اللقايا البكار المحليات في الشوط الأول وذلك بعد منافسة شرسة في الأمتار الأخيرة مع (الشاهينية) لهجن العاصفة وحققت (هملوله) الناموس في زمن قدره 7:18:9 دقيقة.

وبالمقابل لم يجد (شاهين) لهجن العاصفة صعوبة كبيرة في حسم معركة الشوط الثاني للقايا الجعدان المحليات وتمكن من انتزاع الناموس تحت قيادة غياث الهلالي مسجلاً توقيتاً مميزاً بلغ 7:17:7 دقيقة.

وعادت هجن الرئاسة عبر مضمرها راشد بالسم المنصوري لتضع بصمتها على الشوط الثالث للقايا البكار المهجنات بواسطة (الشاهينية) التي وصلت إلى خط النهاية في زمن قدره 7:21:8 دقيقة.

ومنح (شاهين) هجن العاصفة النقطة الثانية من خلال رابع الأشواط للقايا الجعدان عندما قاده غياث الهلالي بحنكة وجدارة إلى إحراز الناموس بتوقيت بلغ 7:27:2 دقيقة.



وتألقت المؤسسات الكبرى لهجن أصحاب السمو الشيوخ من خلال مشاركتها في الأشواط الصباحية على ميدان المرموم ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن والتي أقيمت على مدار 16 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات.

وسجلت هجن أم الزبار ظهورها القوي في الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات عندما ابتسم الحظ لـ(حظوظ) التي حصدت الصدارة تحت قيادة المضمر عبدالله بن سلامة الهاجري بزمن قدره 7:29:1 دقيقة.

وجددت مؤسسة هجن أم الزبار تميزها في ثاني أشواط المحليات والمخصص للقايا الجعدان حيث اعتلى (راصد) بقيادة المضمر مبارك محمد الجربوعي الصدارة في توقيت بلغ 7:27:3 دقيقة.

وأعلنت هجن العاصفة عن ظهورها من خلال ثالث الأشواط والمخصص للقايا البكار المهجنات حيث قدم مضمرها المميز غياث الهلالي (الشاهينية) على القمة بعد أن قطعت خط النهاية في زمن بلغ 7:35:5 دقيقة.

وكان التألق من نصيب هجن الشحانية في الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات وذلك عندما حسم (الفايز) معركته تحت قيادة جابر سالم جابر فاران المري في توقيت قدره 7:31:1 دقيقة.