الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

إكسبو دبي يبث مباراة «مانشستر سيتي وتشيلسي» على الشاشة الضخمة

إكسبو دبي يبث مباراة «مانشستر سيتي وتشيلسي» على الشاشة الضخمة

من مواجهة سابقة بين مانشستر سيتي وتشيلسي. (رويترز)

يدعو إكسبو 2020 دبي عشاق كرة القدم في دولة الإمارات لفعالية مجانية غداً السبت، والمتمثلة في المواجهة الكروية المنتظرة التي تجمع نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والمتصدر، مع نادي تشيلسي صاحب المركز الثاني على سلم الترتيب.

وتنطلق الفعالية عند الساعة 3:00 من بعد ظهر يوم السبت في حديقة المهرجان في إكسبو 2020 دبي، حيث يمكن لمشجعي السيتي الاستمتاع بمجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الممتعة بحضور التميمة الرسمية لنادي مانشستر سيتي «مون بيم».

كما يمتع عمار الخضيري، بطل الإمارات 3 مرات وبطل العرب في كرة القدم الاستعراضية، وأحد أفضل الاستعراضيين الكرويين في المنطقة بمواهبه وقدراته جمهور السيتي قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة مع تشيلسي يوم السبت.

وتبث شاشة العرض الضخمة في حديقة المهرجان مجريات اللقاء الحماسي الذي ينطلق عند الساعة 4:30 ظهراً ويترقبه جمهور كرة القدم بفارغ الصبر.

كما تقدم عربات الطعام للجمهور مجموعة من ألذ الأطباق والمشروبات النباتية ضمن مهرجان الطعام النباتي في إكسبو 2020 دبي، فيما يحصل المشجعون الذي يرتدون قميص السيتي خلال الفعالية على قسيمة مشروب مجانية يمكنهم استبدالها خلال متابعة المباراة التي يسعى خلالها السيتي إلى تعزيز تقدمه على غريمه اللدود تشيلسي في سلم ترتيب البطولة.

ويتعين على المشجعين الراغبين حضور الفعالية شراء تذكرة لدخول إكسبو 2020 دبي، وإبراز إثبات حصولهم على التطعيم أو نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 72 ساعة، كما يمكن للزوار تحميل تصريح مرور إكسبو 2020 دبي على تطبيق الحصن.