الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مدير فريق الكرة بالجزيرة: هدفنا تكرار إنجاز 2017 بمونديال الأندية

مدير فريق الكرة بالجزيرة: هدفنا تكرار إنجاز 2017 بمونديال الأندية

فريق الجزيرة. (من حساب النادي بتويتر)

أكد حسين سهيل مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، أن الاستعدادات للمباراة الافتتاحية في كأس العالم للأندية تسير بشكل جيد ووفق الجدول المحدد، وقال إن جميع عناصر الفريق يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بصفتهم ممثلين للدولة في هذه البطولة التي ستكون محط أنظار العالم، وسيحرصون على تقديم مستوى مشرف يعبّر بشكل إيجابي عن القيمة الفنية العالية للكرة الإماراتية.

وأوضح حسين سهيل في تصريحات له اليوم الخميس، أن الفريق انتظم في تدريبات يومية مكثفة بعد نهاية المباراة التنافسية الأخيرة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة.. وخضنا مباراة ودية مغلقة للحفاظ على حساسية اللعب التنافسي للفريق وهو ما كشف عن إيجابيات عديدة للجهاز الفني ومؤشرات جيدة للجاهزية البدنية للاعبين المتاحين حالياً، ونتمنى أن يوفق لاعبونا الدوليون في تقديم أداء قوي مع منتخبنا في تصفيات كأس العالم وأن يعودوا للفريق دون إصابات أو مشاكل بدنية حتى نخوض مباريات المونديال العالمي بصفوف مكتملة.

وأكد أن الفترة الزمنية القصيرة الفاصلة بين مباراة المنتخب ضد إيران ومباراة الجزيرة ضد بيراي التاهيتي لن تكون مبرراً لتقديم أداء سلبي في افتتاح كأس العالم.

اقرأ أيضاً: ريتشارد مولن.. من هاوٍ لكرة القدم إلى بطل في سباقات الخيول

وقال: «نفتقد 6 لاعبين أساسيين يتواجدون حالياً في معسكر المنتخب الوطني وسيخوضون بعد أيام قليلة مباراة حاسمة ضد إيران في تصفيات كأس العالم، ثم سيكون عليهم العودة للوطن ليمثلوا الدولة مرة أخرى لكن بقميص الجزيرة في كأس العالم.. نعرف أن هذا الوضع سيكون معقداً على المستوى البدني للاعبين الدوليين لكن حماسهم ورغبتهم الكبيرة في تمثيل الوطن بشكل مشرف ستساعدهم على تجاوز هذه الصعوبات، كما أن بقية اللاعبين في قائمة الفريق مستعدون على الدوام لتعويض أي غياب محتمل، وهم محل ثقة كاملة من الجهازين الفني والإداري وقد أثبتوا في الفترة السابقة أنهم قادرون على تحمل المسئولية».

وشدد مدير الفريق على أن الفريق لا يعاني من أي ضغوطات لتكرار إنجاز الوصول إلى نصف النهائي كما حدث في مونديال 2017، وقال: «عادتنا في الجزيرة أن نركز بشكل كامل على المباراة القادمة فقط وألا ننشغل بالتفكير فيما سواها، ولن يكون هناك أي استثناء لهذه القاعدة الآن.. نركز فقط على مواجهة بيراي التاهيتي ويعكف الجهاز الفني حالياً على دراسة هذا الفريق و وضع أسلوب اللعب الأنسب لمساعدة اللاعبين على تقديم كل ما لديهم في المباراة والقتال من أجل الفوز بها والتأهل للدور التالي.. نضع مسؤولية كبيرة على أنفسنا لأننا نمثل الإمارات أمام العالم لكننا لا نشعر بأي ضغوط سلبية، وسنتحلى بالهدوء والتركيز حتى نتمكن من تحقيق الأهداف المرجوة من المشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير».

وتقدم حسين بالشكر لإدارة النادي وللجنة المنظمة لكأس العالم للدعم الكبير الذي يحظى به فريق الجزيرة، وقال: «إدارة النادي تقوم بعمل كبير وتوفر كل الدعم الممكن للاعبين ليتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم من مستويات وإمكانات في كأس العالم، وأود أن أشكرهم نيابة عن جميع عناصر الفريق الأول، وأشكر أيضاً المسؤولين في اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي واللجنة المنظمة للمونديال على الاهتمام والدعم الذي يوفرونه للفريق وكل الفرق المشاركة، ونتعهد أمامهم جميعاً بأننا سنضاعف الجهد وسنخوض مباريات البطولة بتركيز وروح قتالية ورغبة كبيرة في الوصول لأبعد مرحلة ممكنة في البطولة».