الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

غداً.. انطلاق جولة أبوظبي بـ«دولية رابطة محترفي الجوجيتسو»

تنطلق غداً السبت بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو - جولة أبوظبي بمشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من نخبة أندية وأكاديميات الدولة والمنطقة، ومختلف الجنسيات في فئات الناشئين والشباب والرجال والأساتذة، وتستضيف المنافسات صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

وتقام البطولة على مدار يومين ضمن سلسلة بطولات اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، حيث تبدأ اليوم السبت مع منافسات فئات الناشئين والشباب والأساتذة، على أن تستكمل برنامجها يوم الأحد بمنافسات الكبار والمحترفين.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن افتتاح الموسم الرياضي ببطولة من هذا المستوى، وبمشاركة مهمة لأبرز المواهب المحلية والعالمية يدعو إلى التفاؤل بدخول مرحلة جديدة من الإنجازات، ويؤكد على المسيرة الناجحة لرياضة الجوجيتسو في الدولة، والرؤية الطموحة للاتحاد، برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، التي تواكب تطور هذه الرياضة، وتسعى لتحويل هذه الرؤية إلى واقعاً ملموساً.

اقرأ أيضاً: بطولة سوق دبي الحرة للتنس تطرح المزيد من التذاكر

وأضاف البطران أن هذه البطولة المتميزة تلبي أعلى المواصفات والمعايير الاحترافية العالمية ولا أدل على ذلك من الإقبال الكبير للمشاركة في منافساتها من جميع الأعمار والجنسيات، لافتاً إلى أن اليومين القادمين سيكونان حافلين بالكثير من الحماس والتشويق والتتويج المستحق للأبطال الذين ينشدون بداية موفقة لموسمهم الجديد.

ومن جهته، أكد طارق البحري المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو أن البطولات التي تنظمها الرابطة في مختلف دول العالم وقاراتها أصبحت عنوانا للنجاح واستدامة تطور الرياضة وازدهارها، ما ساهم في تعزيز ريادة أبوظبي كعاصمة عالمية للجوجيتسو وموطناً لأبرز بطولاتها، حيث تمثل المشاركة في هذه البطولات هدفا بالغ الأهمية بالنسبة لمحترفي الجوجيتسو حول العالم.

وأضاف البحري أن البطولة تعكس الرؤية الطموحة التي تجمع الرابطة بالاتحاد والهادفة إلى الارتقاء بمستويات وأداء أبناء وبنات الإمارات وصقل مواهبهم من خلال الاحتكاك مع نخبة اللاعبين الذين يمثلون مدارس مختلفة، ودولاً تسجل تقدماً كبيراً على صعيد الرياضة.