الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

شطرنج العين يحتفي برئيس الاتحاد المصري للشطرنج

احتفى نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية برئيس الاتحاد المصري للشطرنج الدكتور هشام الجندي بمناسبة فوزه بدورة انتخابية ثالثة 2022-2024 رئيساً للشطرنج المصري.

وحضر الحفل الذي أقيم بمقر النادي بمدينة العين الأستاذ محمد أمين بن عبدالله الزرعوني الرئيس التنفيذي لنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، والدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري والمهندس طارق الطاهر المدير الفني، والطاقمين الإداري والفني بالنادي وعدد من الضيوف.

واشتمل الحفل على عدة فقرات، وأهدى الأستاذ محمد أمين الزرعوني درع نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية إلى الدكتور الجندي تعبيراً عن عمق العلاقات التي تربط النادي بالشطرنج المصري ورئيسه المنتخب لدورة جديدة تمتد لعامين.

وتوجه الأستاذ محمد أمين الزرعوني بكلمة مرحباً برئيس الشطرنج المصري في داره متمنياً له التوفيق في دورته الجديدة، مؤكداً العلاقات المتميزة بين الطرفين بما يخدم «لعبة الملوك» أم الرياضات الذهنية.

من جانبه، أكد الدكتور هشام الجندي على عمق العلاقات التي تربطه بنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الأسيوي للشطرنج ورئيس النادي، معرباً عن تقديره العميق لمبادرة أندية العين وأبوظبي والفجيرة بمباركة فوزه لدورة انتخابية جديدة تمتد حتى عام 2022.

وأضاف الجندي: «مباركة الأندية الثلاثة وسام على صدري يؤكد أن جهودي في خدمة شطرنج الإمارات طوال 14 عاماً في الفترة بين 1997-2011 ظلت محل تقدير وتركت انطباعاً جيداً لدى الجميع وهذا الأمر يشعرني بالفخر والامتنان».

وأردف: «الحفل الذي أقامه لشخصي نادي العين اليوم يضاعف حرصي على استمرار التعاون ما بين الاتحاد المصري والأندية الثلاثة بما يخدم لعبة الشطرنج ويطورها لدى كل الأطراف».