الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

400 مشارك في قمة القيادات الرياضية العالمية بأبوظبي

400 مشارك في قمة القيادات الرياضية العالمية بأبوظبي

تنطلق أعمال قمة القيادات الرياضية العالمية «ليدرز»، في نسختها الجديدة، والتي تستضيفها أبوظبي على مدى يومي 16 - 17 مارس الجاري، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع «ليدرز»، بمركز المؤتمرات في حلبة مرسى ياس، حيث تستعد القمة لاستقبال قادة الرياضة العالميين لمناقشة كل ما هو جديد ومبتكر في المشهد الرياضي العالمي.

وتأتي القمة ضمن خطط مجلس أبوظبي الرياضي ومساعيه الدؤوبة لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للفعاليات الرياضية العالمية، حيث تهدف لمناقشة كل ما هو جديد في قطاع الرياضة تحت سقف واحد، كما تعتبر القمة فرصة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب العالمية.

وتناقش القمة المرتقبة التي يشارك فيها أكثر من 400 من قادة الرياضة العالميين، أبرز مستجدات صناعة الرياضة العالمية من خلال أربعة محاور رئيسية وهي: القيادة، التكنولوجيا، الإبداع والخبرة، كما تهدف استضافة القمة إلى معرفة التحديات والفرص، ولقاء القادة الرياضيين ببعضهم البعض في مكان واحد، للاستفادة من الخبرات، وتحويل الأفكار والآراء إلى واقع ملموس، إلى جانب تبادل المتحدثين في المنطقة وجهات النظر والرؤى الثاقبة بشأن كيفية تطور الرياضة وأين تكمن الفرص الطويلة الأجل.

ومن المقرر أن تٌقام قمة هذا الحدث للمرة الثانية في مقر حلبة مرسى ياس الشهيرة، ما يوفر للحضور تجربة مميزة لا تُنسى للفعاليات الرياضية الرائعة التي تقدمها العاصمة أبوظبي.

إقرأ أيضاً.. منصور بن زايد يستقبل منتخب الإمارات للمواي تاي



وستحظى القمة بتواجد العديد من الشخصيات الرياضية المؤثرة، حيث تأكد حضورهم حتى الآن، ومن أبرزهم ممثلو كل من: «الرابطة الوطنية لمحترفي كرة السلة الأمريكية، نادي مانشستر يونايتد، نادي أبوظبي للكريكيت، بطولة دبي العالمية للغولف، البطولة العالمية للسيارات الكهربائية «فورمولا إي»، أديداس، دورة الألعاب الأولمبية للأولمبياد الخاص» «الإمارات العربية المتحدة، الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ويو جوف».

وسيتبادل الحضور على مدى القمة، وجهات النظر والرؤى الثاقبة حول الديناميكيات الجديدة للرياضة العالمية مع قادة الصناعة الذين يقدمون رؤى عملية وخبرات واسعة، ويتضمن برنامج القمة مشاركة «كندة إبراهيم»، مديرة الشراكات الإعلامية في «شركة تويتر» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، بالنقاش حول استراتيجيات بناء قنوات إعلامية للرياضيين في رؤية «إطلاق العنان لقدرات اللاعبات».