الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

العويس: لن نتخلى عن جماهير العين في هذا الوقت الصعب

أكد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين ماجد العويس بذلهم أقصى الجهود من أجل ضمان واستمرار الزخم الجماهيري خلف العين بعد أن حرمت عقوبات لجنة الانضباط الفريق من جماهيره 4 مباريات.

وقال العويس لـ«الرؤية»: «عقوبة الجماهير بالإيقاف من مساندة الفريق المتصدر في هذا التوقيت قاسٍ وصعب، يمكن معاقبة الجماهير والنادي مالياً، لن نتخلى عن جماهير الزعيم وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ضمان استمرار وجودهم خلف الفريق فهم السبب في وجود الفريق في القمة».

اقرأ أيضاً.. أدنوك تمدد شراكتها مع مجلس أبوظبي الرياضي


وأضاف «معاقبة الجماهير مؤثرة سلباً على الفريق فجمهور الزعيم هو الرقم الصعب والسبب الرئيس في إنجازات الفريق واحتلاله صدارة دورينا هذا الموسم، فقد وقفوا مع الفريق ذهاباً وإياباً وجابوا معه كل الملاعب مساندين ومؤازرين».


يذكر أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة أصدر قرارات انضباطية بالغرامة طالت لاعبي الفريق خالد عيسى وسفيان رحيمي وناصر الشكيلي والبرازيلي إيريك على خلفية الأحداث التي حدثت بعد نهاية مباراة الوحدة والعين في استاد آل نهيان الأسبوع الماضي والتي أسفرت عن فوز العين بهدف نظيف عزز به صدارته لجدول دوري أدنوك للمحترفين بـ46 نقطة، موسعاً الفارق بينه وبين الملاحق المباشر فريق الوحدة لسبع نقاط بعد أن تجمد رصيد العنابي في النقطة 39.