الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مدرب الإمارات: سنقاتل للفوز أمام كوريا الجنوبية

مدرب الإمارات: سنقاتل للفوز أمام كوريا الجنوبية

أروابارينا وعبدالعزيز هيكل في المؤتمر الصحفي للمباراة. (الرؤية)

أكد مدرب منتخب الإمارات رودلفو أروابارينا جاهزية اللاعبين لمباراة كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022 على استاد آل مكتوم في نادي النصر بدبي، مساء غد الثلاثاء.

وقال أروابارينا اليوم الاثنين في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «الفوز بها يضمن لنا المركز الثالث المؤهل إلى الملحق الآسيوي، ونعلم جيداً أن الخصم قوي ولديه لاعبون مهمون، ولكننا سنقاتل حتى آخر دقيقة للتمسك بفرصة التأهل متسلحين بدعم الجماهير ووقوفهم إلى جانب المنتخب في هذه المباراة المصيرية».

وأشار مدرب منتخب الإمارات إلى أنه تحدث مع اللاعبين في ما يتعلق ببعض جوانب المباراة السابقة أمام العراق، خصوصاً في ظل عدم الظهور الجيد في أجزاء منها، سعياً لتدارك السلبيات وعدم تكرارها أمام كوريا الجنوبية، لا سيما أنها الفرصة الأخيرة للتأهل للملحق الآسيوي، «لدي ثقة كبيرة في اللاعبين».

وبخصوص غياب هداف المنتخب علي مبخوت عن مباراة الغد أوضح أروابارنيا: «لدينا لاعبون مميزون يعوضون غياب مبخوت، وهو لاعب كبير وصاحب خبرة دولية، ولكني لن أذكر أسماء بعينها لتعويضه، وهناك مجموعة من اللاعبين يمكنهم اللعب في مكانه».

من جانبه، أفاد لاعب منتخب الإمارات عبدالعزيز هيكل بأنهم يعولون كثيراً على جماهير الإمارات في دعمهم أمام كوريا الجنوبية، مؤكداً أنهم سيتعاملون مع المباراة على أنها نهائي كأس وسيبذلون كل جهودهم للفوز بها.