السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الأحد.. بطولة الجوجيتسو في دورة ند الشبا الرياضية

الأحد.. بطولة الجوجيتسو في دورة ند الشبا الرياضية

إقبال واسع على بطولة الجوجيتسو في دورة ند الشبا 2022. (من المصدر)

تنطلق غداً الأحد بطولة الجوجيتسو، التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في إطار النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية 2022، على أرض مجمّع ند الشبا الرياضي، بمشاركة واسعة من اللاعبين من 23 نادياً ضمن 3 فئات عمرية، وهي الناشئون والكبار والأساتذة.

وأكّد نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد سالم الظاهري أن هذه البطولة تعكس جهود الاتحاد في ترسيخ ثقافة رياضة الجوجيتسو لدى كافة فئات المجتمع في الدولة، خاصةً وأنها تفتح باب المشاركة أمام الجميع من أنديةٍ وأكاديميات وأفراد من كافة الجنسيات، ما ينسجم مع أهداف دورة ند الشبا الرياضية والتي تنطلق بنسختها التاسعة لتكون الأكبر مع ثماني فعاليات رياضية مختلفة.

اقرأ أيضاً.. الجزيرة يواجه شباب الأهلي والنصر يستضيف الشارقة في دوري أدنوك

واستقطبت بطولة الجوجيتسو في إطار دورة ند الشبا الرياضية 2022 إقبالاً واسعاً من الأفراد والأندية لحجز مكانهم، حيث اكتمل تسجيل اللاعبين خلال فترةٍ قياسية.

وفي هذا الإطار، أكد سعادة أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على أهمية المشاركة في بطولة ناس الرمضانية بالجوجيتسو، لكونها تعتبر بطولة مهمة وقوية وذات طابع اجتماعي ورياضي مهمين، كما وأنها تسبق المشاركة في بطولة دوري رئيس الدولة للجوجيتسو والبطولات المقبلة وستكون فرصة مثالية للوقوف على استعدادات منتسبي النادي.