الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

منتخب الإمارات للصالات يواجه العراق في التصفيات الآسيوية

منتخب الإمارات للصالات يواجه العراق في التصفيات الآسيوية

منتخب الإمارات لكرة الصالات. (من المصدر)

تنطلق في السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء تصفيات دول غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كاس آسيا لكرة قدم الصالات 2022، في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة من 5 إلى 10 أبريل الجاري بمشاركة منتخبات الإمارات والبحرين والعراق بالمجموعة الثانية والسعودية وعمان ولبنان وفلسطين بالمجموعة الأولى.

ويحتدم التنافس بين 7 منتخبات دول غرب آسيا للفوز بخمس بطاقات، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، ويتنافس أفضل الثوالث على البطاقة الخامسة السبت، وستكون جميع مباريات البطولة منقولة مباشرة عبر قناة الشارقة الرياضية.

اقرأ أيضاً.. سعيد بن مكتوم يتأهل إلى دور الـ16 في بادل تنس ند الشبا

وتجمع مباريات الجولة الافتتاحية غداً الثلاثاء بين لبنان وعمان في السابعة والنصف، وتليها مواجهة السعودية مع فلسطين في التاسعة والنصف، وتختتم مباريات الجولة الأولى بلقاء الإمارات مع العراق في الحادية عشر والنصف من مساء اليوم نفسه.

وتضم القائمة النهائية لمنتخب الإمارات لقدم الصالات كل من: محمد عبيد، راشد عبيد، عبدالله الخمري، عمر النقبي، خالد الشوكة، حسن الحنطوبي، عمر الفهيم، عبدالله الفلاسي، خالد المهيري، عبدالله الحوسني، أحمد خليل، محمد عبدالله الهاشمي، عبدالله عبدالمجيد، عمر صالح، سعيد جاسم، حمد حسن.

وتتواصل المباريات بعد غد الأربعاء، بمواجهات الجولة الثانية بين عمان والسعودية ولبنان وفلسطين والإمارات مع البحرين وتجمع مباريات الجولة الثالثة الخميس المقبل، بمباريات السعودية ولبنان وعمان وفلسطين والعراق والبحرين، وستكون أطقم التحكيم من دول شرق آسيا ويدير مباريات تصفيات غرب آسيا الماليزي رامون ويراقب المباريات الأوزبكي سيد عليم شكرات.

وأكد نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات عبدالملك جاني اكتمال جاهزية الإمارات لاستضافة وتنظيم تصفيات دول غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات الكويت.