الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

إثارة على الملعب والمدرجات في دورة عجمان الرياضية

افتتح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، أمس الاثنين، النسخة الثانية من الدورة الرياضية للدوائر الحكومية والمؤسسات في عجمان، التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي.

وتنظم البطولة تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، وذلك ضمن فعاليات رمضان عجمان التي تضم بطولات (كرة القدم، بادل تنس، كرة الطائرة، الرماية)، إضافة إلى برنامج اللياقة البدنية للسيدات.

وأشاد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، بالدعم الكبير الذي تحظى به الفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية من القيادة الرشيدة إيماناً منها بأهمية الرياضة ودورها المهم في تعزيز الأسس السامية والنبيلة بين فئات المجتمع كافة.

وأعرب عن شكره وتقديره لدائرة الموارد البشرية بعجمان واللجنة المنظمة وللقائمين على البطولة، وعلى جهودهم الكبيرة في تنظيم هذا الحدث وترسيخه كمناسبة اجتماعية ورياضية مميزة، مثنياً على جهود الفرق المشاركة في الدورة في مختلف المسابقات.

وقام الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي بجولة تفقدية في المرافق المختلفة، للبطولة تعرف من خلالها على مشاريع الشباب المختلفة، وملاعب كرة القدم وملعب البادل تنس وملعب كرة الطائرة إضافة إلى صالة اللياقة البدنية المخصصة للسيدات، كما افتتح مركزاً رياضياً جديداً في مركز كواترو، وهو مركز آيس تاب للاستشفاء البدني.

وعلى صعيد المنافسات، شهدت مباريات الجولة الافتتاحية لبطولة كرة القدم بدورة عجمان الرياضية للدوائر الحكومية والمؤسسات مساء أمس، الاثنين، إثارة وندية على أرضية ملاعب مركز كواترو الرياضي بين اللاعبين، بينما تواجدت مواجهة أخرى على المدرجات بين مشجعي الفرق المشاركة في منافسات اليوم الأول لبطولة كرة القدم، لم تقل سخونة عما يدور في الملعب.

وأسفرت نتائج منافسات مباريات اليوم الأول لكرة القدم، عن فوز فريق دائرة البلدية والتخطيط على دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بتسعة أهداف دون مقابل، إذ تُوج لاعب فريق دائرة البلدية والتخطيط عصام علاء بجائزة أفضل لاعب في المباراة بتسجيله لثلاثة أهداف (هاتريك).

وتغلب فريق القيادة العامة لشرطة عجمان على جامعة عجمان بنتيجة 4 – 3، ونال لاعب فريق القيادة العامة لشرطة عجمان محمد زهران النعيمي نجومية المباراة، بينما انتهت نتيجة المباراة الثالثة بفوز فريق الإدارة العامة للدفاع المدني على دائرة التنمية الاقتصادية برباعية نظيفة، واختير لاعب الإدارة العامة للدفاع المدني محمد عبدالله الدوسري رجلاً للمباراة.