الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الجزيرة يسعى لاصطياد الشباب السعودي في أبطال آسيا

الجزيرة يسعى لاصطياد الشباب السعودي في أبطال آسيا

الجزيرة خسر في الجولة الأولى من القوة الجوية. (من المصدر)

يواجه الجزيرة فريق الشباب السعودي «الليث» في الثانية عشرة والربع فجر الثلاثاء بتوقيت الإمارات على استاد الأمير فيصل بن فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

لم تكن البداية جيدة للجزيرة الذي سقط في فخ الخسارة 1-2 على يد القوة الجوية العراقي ضمن جولة الذهاب للمجموعة الثانية حيث توجد معه فرق الشباب السعودي، والقوة الجوية العراقي، ومومباي سيتي الهندي.

وأكد مدرب الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر تجاوزهم كبوة البداية أمام القوة واستعدادهم الجيد لمواجهة الليث السعودي رغم صعوبة اللعب بفاصل زمني قصير لا يكفي للاستشفاء، مشدداً على أهمية تقديم كل جهدهم في المباراة أمام الشباب الذي حقق الفوز في الجولة الافتتاحية على مومباي الهندي بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضاً.. الشارقة يواجه الاستقلال الطاجيكي بهدف تصحيح المسار الآسيوي

ويجري الجزيرة حصة تدريبية وحيدة للاستشفاء في ملعب معهد القادة مسرح تدريباته الدائم وأجرى تدريبه الختامي، الأحد، في ملعب المباراة استاد الأمير فيصل بن فهد الدولي.

ويواجه الجزيرة فريق مومباي الهندي في ختام جولة الذهاب الخميس المقبل.

ويدشن الجزيرة مرحلة الإياب بمواجهة النادي الهندي نفسه في التاسعة والربع مساء 18 أبريل قبل مواجهة القوة الجوية في التاسعة والربع مساء 22 أبريل، ثم يختتم بمواجهة الشباب السعودي في الساعة الثانية عشرة والربع الثلاثاء 26 أبريل.