الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

جولة حاسمة في بطولة كرة القدم بدورة عجمان الرياضية

تقام مساء غدٍ الاثنين على ملعب مركز كواترو الرياضي 3 مباريات حاسمة في الجولة الثالثة (الأخيرة) في دور المجموعات لبطولة كرة القدم ضمن منافسات دورة عجمان الرياضية.

وتجمع المباراة الأولى بين فريقي دائرة البلدية والتخطيط (6 نقاط) والديوان الأميري (4 نقاط) لحساب المجموعة الأولى، ويواجه فريق القيادة العامة لشرطة عجمان (6 نقاط) فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ (3 نقاط) لحساب المجموعة الثانية.

اقرأ أيضاً.. الجزيرة يسعى لاصطياد الشباب السعودي في أبطال آسيا

ويلعب في المباراة الثالثة الإدارة العامة للدفاع المدني (4 نقاط) وفريق الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف (بلا نقاط)، ويتأهل للدور القادم الأول والثاني من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث.

وفي بطولة كرة الطائرة أقيمت أمس السبت، 4 مباريات مثيرة لحساب المجموعتين الأولى والثانية، وتأهل ناديا أونلي فريش والتسامح من المجموعة الأولى إلى الدور ربع النهائي بعد أن جمع أونلي فريش العلامة الكاملة (9 نقاط) بفوزه المستحق على التسامح نفسه 2- 0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب البطولة في مركز شباب عجمان، ولم تؤثر الخسارة على حظوظ التسامح الذي تأهل ثانياً برصيد 6 نقاط مستفيداً من فوزه في أول مباراتين على المتميز وشباب الجلاء، وفي المباراة الثانية حقق المتميز فوزاً شرفياً على شباب الجلاء 2- 0، ليصبح ثالثاً في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما بقي شباب الجلاء بدون رصيد من النقاط.

وأسفرت نتائج المجموعة الثانية عن فوز الكوماندوز على الملك 2- 0، ليتأهل للدور ربع النهائي متصدراً المجموعة برصيد 8 نقاط، رافقه فريق الصقور والذي ضمن المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفوزه على شباب الشارقة 2- 0، لينهي شباب الشارقة مبارياته في المجموعة ثالثاً برصيد 3 نقاط، في حين بقي الملك بدون رصيد من النقاط.