الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

الإمارات تتوج بـ«كأس الخليج للبادل تنس» في ند الشبا

تُوِّجَ منتخبنا الوطني بطلاً لـ«كأس الخليج للبادل دبي 2022»، البطولة الأولى من نوعها على مستوى المنتخبات الوطنية الخليجية التي أقيمت ضمن فعاليات النسخة التاسعة من «دورة ند الشبا الرياضية» الدورة الأكبر من نوعها التي تنظم بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها».

وتَوَّجَ الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس منتخب الإمارات بأول كأس خليجية للبادل تنس، بحضور الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي.

إقرأ أيضاً.. رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في مارس



وحضر التتويج خليفة يوسف خوري النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، وإسماعيل الهاشمي نائب الرئيس الثاني للاتحاد، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبادل تنس.

وفاز منتخبنا الوطني بالبطولة بعد تغلبه على منتخب قطر في النهائي (2-0)، إذ فاز الثنائي الإماراتي عمر بهروزيان وعبدالله أهلي على الثنائي القطري عبدالله الحجي ومحمد عبدالله بنتيجة 4-6 و 6-3 و5-1 في المباراة الأولى، وفاز الثنائي الإماراتي محمد الجناحي وحمد الجناحي على الثنائي القطري جابر المطوع ومحمد الكنجي في المباراة الثانية بنتيجة 6-3 و2-6 و6-4، وبذلك حصل المنتخب القطري على المركز الثاني في منافسات الرجال، وحل المنتخب الكويتي في المركز الثالث بعد فوزه على منتخب البحرين في مباراة تحديد المركز الثالث (2-1).

كما توج المنتخب العماني للسيدات بلقب البطولة في فئة السيدات بعد فوزه على منتخب الإمارات الذي حصل على المركز الثاني وحل المنتخب الكويتي في المركز الثالث.