السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

خورفكان يتوّج بلقب السلة بالكراسي المتحركة في ند الشبا

فاز نادي خورفكان بالمركز الأول لبطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة ضمن دورة ند الشبا الرياضية، كما أقيمت في المضمار المجاور لمجمع ند الشبا الرياضي منافسات أول تحدي سبارتن ليلي من نوعه على الإطلاق.

وتوج فريق نادي خورفكان للمعاقين بلقب بطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة وسلمه كأس البطولة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة.

اقرأ أيضاً.. الجزيرة يتطلع لتكرار فوزه الآسيوي على مومباي

وشهدت المباراة على مدار 4 أشواط منافسة قوية وندية في المستوى بين فريق نادي خورفكان للمعاقين ونادي الثقة للمعاقين، فكانت مباراة ماراثونية يتلاحق الفريقان نقطة بنقطة.

1300 مشارك في تحدي سبارتن ناس الليلي

شارك أكثر من 1300 متنافس في تحدي سبارتن ناس الليلي الذي أقيم في المنطقة المجاورة لمجمع ند الشبا الرياضي، واستمتع المشاركون بالأجواء الحماسية وقوة المنافسات حيث تنافس المشاركون على تخطي 20 محطة من العوائق (الأوبستكل) توزعت على مسافة 5 كم، وذلك ضمن 4 فئات هي فئة المحترفين والفئة المفتوحة وفئة الهوريكان والفئات العمرية.

إسعاف دبي شريك استراتيجي للدورة

واصلت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف حضورها في دورة ند الشبا الرياضية حيث جددت رعايتها في النسخة التاسعة لتكون شريكاً استراتيجياً للدورة.

وتحرص مؤسسة الإسعاف على دعم ورعاية دورة ند الشبا الرياضية منذ النسخة الأولى، حيث ارتبط اسم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بدورة ند الشبا منذ بدايتها وكوادرها الطبية وسيارتها التي تقدم خدمات متكاملة دائماً تكون في قلب الحدث لتقديم الدعم للمحتاجين من المشاركين في البطولات.

ختام منافسات 3 فئات في البادل تنس

اختتمت منافسات الفئة المتقدمة للرجال وفئة المبتدئين للرجال والفئة المتوسطة للسيدات في بطولة البادل تنس حيث فاز الثنائي روبرتو رودريجوز وأنتونيو كاردونا توني بالمركز الأول في الفئة المتقدمة للرجال وذلك بعد فوزهما على الثنائي سيرجيو إيكارجو الكورسيا وجابريل إيزابلتا فونت بنتيجة 6-2 و6-3 ليحل الأخير في المركز الثاني بالبطولة، وحصل الثنائي تشافي دي بينيتو فاريل وجاكوبو بيريز سيندون جاكو على المركز الثالث بعد تسجيل انسحاب الثنائي خافيير جارسيا لوبيز ومارتن نوشيز.

وفي فئة المبتدئين للرجال فاز الثنائي زايد المهيري سيف وفارس المندوس بالمركز الأول بعد تغلبهما على الثنائي يوسف الفيلي ومروان خوري في المباراة النهائية بنتيجة 6-4 و6-4 ليحل الأخير في المركز الثاني، وحصل الثنائي سيف بن عبود علي وحمد المازمي على المركز الثالث بعد تغلبهما على الثنائي عبدالله رفاعي وصامويل سانتا بوش بنتيجة 6-3 و6-7 و7-5.

وفي فئة المتوسط للسيدات فاز الثنائي أليسيا لوبيز آرياس ومالينا دي ليون جاكسون على الثنائي جوادالو دي سان فليكس وكريستينا دي باز بنتيجة 6-0 و6-0 ليحل الثنائي الأخير في المركز الثاني، وحصل الثنائي فيينا هيرنانديز وتيسدال ماموي هابتيمير على المركز الثالث بعد فوزهما على الثنائي فاطمة البلوشي وعلياء الصافي بنتيجة 6-1 و6-0.