الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

الدفاع المدني بطلاً لكرة الطائرة في رمضانية عجمان

الدفاع المدني بطلاً لكرة الطائرة في رمضانية عجمان

الدفاع المدني بطلاً لكرة الطائرة في رمضانية عجمان. (من المصدر)

توج فريق الدفاع المدني بطلاً لمنافسات بطولة الكرة الطائرة ضمن الفعاليات الرياضية لحكومة عجمان، التي تقام ضمن دورة عجمان الرياضية برعاية غرفة عجمان، عقب فوزه على الأكاديمية الأولمبية بشوطين دون مقابل في المباراة النهائية التي لعبت مساء أمس السبت، على ملعب مركز شباب عجمان وسط حضور جماهيري كبير.

وحضر المباراة النهائية ومراسم التتويج كل من المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية، وعبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، وعدد من المسؤولين في عجمان.

اقرأ أيضاً.. خورفكان يتوّج بلقب السلة بالكراسي المتحركة في ند الشبا

من جانب آخر يسدل الستار مساء غد الاثنين على بطولة البادل تنس التي يستضيفها ملعب مركز شباب عجمان بمواجهة ساخنة في المباراة النهائية بين فريق دائرة التنمية السياحية الذي يقوده الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وطلال المندوس وفريق مصرف عجمان بقيادة فارس المندوس وأحمد المهيري، ومن المنتظر أن يشهد ملعب المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً للاستمتاع بأجواء المباراة والمشهد الختامي للبطولة.

وكان فريق دائرة التنمية السياحية تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة البادل تنس بعد فوزه في الدور نصف النهائي على فريق دائرة البلدية، بينما صعد مصرف عجمان بعدما تجاوز عقبة ديوان الحاكم.