الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

تزايد الإقبال على تذاكر جائزة الاتحاد للفورمولا1 2022

تزايد الإقبال على تذاكر جائزة الاتحاد للفورمولا1 2022

تشهد تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022، إقبالاً متزايداً من جمهور الفورمولا1 وعشاق الفعاليات الرياضية والترفيهية، مع تبقي عدد محدود من التذاكر العادية وتذاكر خصومات الحجز المبكر للسباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1.

وتقام فعاليات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي خلال الفترة الواقعة بين 17 و20 نوفمبر في حلبة مرسى ياس، بعد أن شهدت الحلبة سباقاً تاريخياً في ختام موسم 2021 حسم لقب بطولة السائقين لذلك العام على مساره المعدل تحت أنظار أكثر من 108 ملايين متفرج في مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً.. «أمينة» تدخل ترشيحات الـ1000 غينيس الإنجليزي

ويشهد موسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا أحداثاً مشوقة ومستويات عالية من المنافسة مع التصميم الجديد لسيارات الفورمولا1، ويحث منظمو سباق أبوظبي الجمهور وعشاق رياضة السيارات على المسارعة بحجز تذاكرهم لحضور السباق الختامي من البطولة في أبوظبي للاستفادة من خصومات الحجز المبكر والتي تتوفر لفترة محدودة.

ويقدم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لجمهوره 4 أيام متواصلة من منافسات رياضة السيارات الحماسية والأنشطة الترفيهية التي يستضيفها موطن رياضة السيارات في المنطقة. ويمكن للراغبين بحجز التذاكر الاستفادة من خصومات الحجز المبكر التي تتوفر لغاية نهاية شهر أبريل على فئات محددة من التذاكر وتوفر خصومات تصل نسبتها إلى 30% للاستمتاع بعطلة أسبوع سباق لا تفوت في جزيرة ياس.