السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

مدرب العين ريبيروف: الفوز على الجزيرة يعني حسم اللقب مبكراً

مدرب العين ريبيروف: الفوز على الجزيرة يعني حسم اللقب مبكراً

سيرجي ريبيروف.

أكد مدرب العين الأوكراني سيرجي ريبروف تركيزه على استشفاء لاعبيه من أجل بلوغ أفضل جاهزية لمباراة الأربعاء أمام الضيف فريق الجزيرة في قمة الجولة 23 التي يستضيفها استاد هزاع بن زايد.

وأضاف في المؤتمر التقديمي للمباراة: «تحضيراتنا تمضي بالشكل المطلوب رغم أنها تأتي بعد 3 أيام من مباراة الظفرة ضمن الجولة السابقة لذلك نعمل على استشفاء اللاعبين ويخوض اللاعبون الذين لم يلعبوا في المباريات السابقة والجميع يدرك أن فوزنا أمام الجزيرة يعني الفوز باللقب لذلك على اللاعبين أن يؤدوا المباراة بجدية من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية على ملعبنا ووسط جماهيرنا».

وأردف: «الخطوة الأخيرة قبل الظفر باللقب هي الأصعب، لذلك تركيزي مع اللاعبين على أهمية التركيز وخدمة أنفسنا وعدم انتظار خدمة من منافسينا وذلك بإكمال ما قمنا به طوال الموسم وأن نقدم الأفضل في المباراة أمام الجزيرة، أمامنا 4 مباريات لنهاية الموسم ولكن علينا إنهاء الموسم مبكراً أمام الجزيرة».

أكد مدرب العين جاهزية اللاعبين لخوض مباراة الجزيرة ورغبتهم الأكيدة في خوض المباراة أمام جماهيرهم حتى وإن كانت هنالك بعض الإصابات الخفيفة، موضحاً أنه سيختار اللاعبين الأكثر جاهزية لخوض المباراة.

وأكمل ريبيروف: «أشعر بالسعادة لوقفة الجماهير خلف الفريق وقيادة السيارات لمسافات بعيدة من أجل تشجيع الفريق كما حدث أمام الظفرة، وهذا أمر رائع ومهم لتحفيز اللاعبين لتقديم الأفضل على أرضية الملعب».