السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الشارقة يمطر شباك بني ياس برباعية

الشارقة يمطر شباك بني ياس برباعية

بني ياس والشارقة. (من المصدر)

أمطر فريق الشارقة شباك مضيفه بني ياس برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الشامخة، ضمن الجولة 24 لدوري أدنوك للمحترفين.

ورفع الشارقة رصيده للنقطة 51 في الوصافة، بينما تجمّد رصيد بني ياس في النقطة 30 في المركز التاسع.

اقرأ أيضاً.. الإمارات أول المغادرين لدوري أدنوك للمحترفين

قدّم صاحب الأرض فريق بني ياس شوطاً أولاً أقل من التوقعات في جميع خطوط اللعب، وبالمقابل أظهر الضيف الشارقة جدية كبيرة في التعامل مع المجريات بجهود وافرة من جميع لاعبيه، ساعدهم الهدف المبكر الذي أحرزه لوان بيريرا في الدقيقة 4 من تسديدة قوية لم يرها حارس بني ياس فهد الظنحاني إلا وهي تعانق شباك مرماه.

لم تظهر ردة فعل بني ياس في الدقائق التالية حتى تمكّن كايو لوكاس من تعزيز تقدم الشارقة بالهدف الثاني في الدقيقة 18 بعدما راوغ دفاع بني ياس وسدد الكرة هدفاً ثانياً للضيوف.

وغابت ردة فعل بني ياس مرة أخرى، وظلت خطوطه متباعدة عن بعضها بعضاً بلا فاعلية تُذكر أو تهديد لمرمى الشارقة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول عزز كايو لوكاس تقدم فريقه بالهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه، انتهى عليه الشوط الأول بثلاثية نظيفة للشارقة.

واصل الشارقة سيطرته الميدانية على مجريات الحصة الثانية للمباراة بتقديمه السهل الممتنع على أرضية الملعب في غياب أي مقاومة من بني ياس.

من أهم الفرص الشارقية في الشوط الثاني الضربة الحرة المباشرة التي سددها كايو لوكاس واصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الظنحاني، ومرّت إلى خارج الملعب.

واستمرت أفضلية الشارقة وتمكّن مهاجمه سالم صالح من إدراك الرباعية في الدقيقة 86 من تسديدة من داخل الصندوق انتهت عليه المباراة بصافرة محمد عبدالله حسن برباعية للشارقة على حساب مضيفه بني ياس.