الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

بث مباشر.. شاهد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بث مباشر.. شاهد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

كأس خادم الحرمين الشريفين.

نستعرض معكم في هذه المساحة بثاً مباشراً لمباراة الهلال والفيحاء، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس السعودية).

ويلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، اليوم الخميس على الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والأردن، و20:00 بتوقيت مصر، و19:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وتعد هذه هي المرة السادسة التي يقام فيها نهائي خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، منذ افتتاحه في أول مايو 2014.

ويسعى الهلال للتتويج باللقب العاشر في كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما لم يسبق أن نال الفيحاء اللقب من قبل.

اقرأ أيضاً.. «فيفا» يختار طاقم تحكيم إماراتياً لإدارة مباريات في مونديال 2022

وتقابل الهلال والفيحاء مرتين الموسم الحالي، وكانتا في الدوري السعودي للمحترفين، وتعادلا سلبياً على أرض الهلال، قبل أن يفوز الفيحاء بهدف نظيف قبل أيام إياباً.

وفي سابقة من نوعها قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن تكون مدة الاستراحة بين شوطي المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الخميس، بين الهلال والفيحاء 25 دقيقة.

وكتب الحساب الرسمي لمدينة الملك عبدالله الرياضية على «تويتر»: «استراحة ما بين الشوطين لمده 25 دقيقة، تشهد عروضاً فنية واحتفالية».

وتنقل المباراة عبر قنوات: دبي الرياضية، عمان الرياضية، الرياضية السعودية 1 و2، وقناة الكأس 1، والأولى السعودية، والبحرين الرياضية.

ولمشاهدة بث مباشر للمباراة بجودة عالية يمكنكم زيارة البث الحي لقناة دبي الرياضية عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت (هنا)،، أو عبر قناة الكأس 1، (هنا)